مدير أمن الإسماعيلي: لم يصدر قرار بمنع عبدربه.. ومشكلته تنظيمية بحتة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدير أمن الإسماعيلي: لم يصدر قرار بمنع عبدربه.. ومشكلته تنظيمية بحتة, اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020 11:57 صباحاً

49244dd1df.jpg

11:54 ص | الأربعاء 02 سبتمبر 2020

مدير أمن الإسماعيلي: لم يصدر قرار بمنع عبدربه.. ومشكلته تنظيمية بحتة

حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي السابق

أخبار متعلقة

كشف خالد فوزي مدير أمن النادي الإسماعيلي، كواليس الأزمة المُثارة مع حسني عبد ربه، والتي حدثت في مباراة فريق الدراويش ضد الاتحاد السكندري.

وأكد "فوزي" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه في راديو "أون سبورت إف إم" أن مجلس إدارة الإسماعيلي لم يصدر قرار بمنع حسني عبد ربه من دخول المباريات، موضحا أن منع دخوله الملعب يعد مشكلة تنظيمية بحتة.

وشدد مدير أمن النادي الإسماعيلي، أن حسني عبد ربه لاعب سابق في فريق الإسماعيلي وله تاريخه واحترامه، مشيرا إلى أنه ذو قيمة كبيرة ولا يوجد أي قرار منع صدر ضده.

شروط صارمة لحضور المباريات في زمن كورونا

وأوضح خالد فوزي، أن الوقت الحالي هناك أزمة بسبب فيروس كورونا، وبالتالي يتم تطبيق شروط صارمة حددتها اللجنة الخماسية التي تدير الكرة المصرية، مؤكدا أنه حال رغبة أي نجم سابق في الإسماعيلي، يتواصل هاتفيا مع مسئولي الدراويش، قبل المباراة بيوم أو حتى في اليوم ذاته، ويتم حينها عمل الإجراءات اللازمة لكي يتم السماح له بالدخول في المقصورة.

وأضاف "فوزي" أن حسني عبد ربه جاء ومصطحبا معه شخصا قد يكون حارسه الشخصي أو صديق له، وكان هو من يصوره باستمرار، وأقسم مدير أمن الدراويش بالله، أن "عبد ربه" لم يأتِ عند المقصورة ولو جاء واتصل به لقام بإدخاله إلى الملعب، مؤكدا أنه لو اتصل به للحضور في أي مباراة مقبلة، سيتم تسجيله في الكشف الخاص بالحضور.

a91b7ba707.jpg

وأشار مدير أمن النادي الإسماعيلي، إلى أنه يعمل منذ عامين مع إبراهيم عثمان رئيس نادي الدراويش، ولم يذكر خلال تلك الفترة، حسني عبد ربه بأي سوء، مشددا أنه لا يصح دخول الاستاد بتلك الطريقة، وكل لاعب من القدامى يأتي مع أصدقائه ويدخل من أي بوابة، هو أمر غير مقبول.

وناشد خالد فوزي، قائد الإسماعيلي السابق، بالتوقف عما يفعله خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا أن ما يحدث "مش وقته" خاصة أن الجمهور غاضب، بسبب نتائج الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق