بطولة "الشيخ عبدالله المبارك الصباح" للرماية تختتم منافساتها بتتويج ...

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : كونا

اختتمت مساء اليوم السبت منافسات بطولة الراحل الشيخ عبدالله المبارك الصباح للرماية التي نظمها النادي الكويتي للرماية بتتويج الفائزين في مسابقاتها التي استمرت ثلاثة أيام وشملت اقامة منافسات في رمايات المسدس والبندقية والقوس والسهم.
وأشاد الشيخ مبارك العبدالله الصباح في تصريح للصحفيين عقب رعايته ختام البطولة ممثلا عن أسرة راعي البطولة بالجهود التي يقوم بها مجلس ادارة النادي لتطوير اللعبة في البلاد ما أثمر احرازهم العديد من الإنجازات الكبيرة على كافة المستويات مهنئا الرماة والراميات الفائزين في البطولة.
وقال الشيخ مبارك العبدالله إن هذه البطولة تميزت بمشاركة محلية كبيرة من رماة النادي والحرس الوطني وشهدت التركيز على منافسات رماية أسلحة ضغط الهواء والقوس والسهم ما يسهم بظهور مواهب مميزة بهذه الرمايات مؤكدا الحرص على دعم هذه البطولة في الاعوام المقبلة.
من جانبه قال رئيس نادي الرماية الكويتي دعيج العتيبي في تصريح مماثل للصحفيين إن هذه البطولة تميزت بتحقيق الرماة الفائزين لنتائج جيدة ما يجعلهم قادرين على تحقيق نتائج كبيرة في البطولات المقبلة مشيدا بجهود جميع لجان النادي المشرفة على البطولة.
وثمن العتيبي الرعاية الكريمة والمستمرة لأسرة راعي البطولة ما جعلها واحدة من أهم بطولات النادي مؤكدا حرص النادي على اقامة بطولاته المقررة وفق الاجراءات الصحية لضمان صحة الرماة والعاملين من جهة وإبقاء جاهزية الرماة استعدادا للبطولات الخارجية القادمة من جهة أخرى.
وأسفرت نتائج مسابقات البطولة عن فوز الرامي عثمان الفيلكاوي من رماة النادي بمسابقة رماية (المسدس ضغط الهواء) لفئة الرجال فيما توج زميله عبدالله الحربي بلقب مسابقة رماية (البندقية ضغط هواء) لنفس الفئة.
وأحرز رامي النادي عبدالله طه لقب مسابقة رماية القوس والسهم لفئة (الأولمبي) كما فاز زميله بالنادي عبدالله مال الله بنفس المسابقة في فئة (المركب).
وفي منافسات السيدات أحرزت رامية النادي الكويتي للرماية حذامة البغلي المركز الأول في مسابقة رماية (المسدس ضغط الهواء) فيما نجحت الرامية حصة الزايد في الفوز بلقب مسابقة رماية (البندقية ضغط هواء).

أخبار ذات صلة

0 تعليق