أنشيلوتي: نملك مواهب بعيدة عن قمة مستواها

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : رويترز

لم يكن لاعبو الصف الأول في إيفرتون في كامل اللياقة، خلال المباراة التي انتهت بهزيمة فريقهم 0-1 أمام وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي يأمل في عودتهم إلى سابق لياقتهم وتألقهم، قبل المواجهة المقبلة في البطولة أمام وولفرهامبتون واندرارز.
استعاد المهاجم البرازيلي ريتشارليسون سابق لياقته، بعد إصابته بارتجاج بالمخ، في مباراة بكأس الرابطة، لكنه لم يكن في كامل تألقه أمام المرمى تماماً، مثل هداف الفريق هذا الموسم دومينيك كالفرت-ليوين.
ولعدم اكتمال لياقته بعد إصابة في ربلة الساق، لم يشارك جيمس رودريغيز أساسياً من البداية، وشارك بديلاً بعد ذلك، لكن الفريق فشل في تحقيق فوزه الخامس توالياً في الدوري، بعد أن حقق انتصارات في مواجهة تشيلسي وليستر سيتي وآرسنال وشيفيلد يونايتد.
وبعد المباراة قال أنشيلوتي للصحافيين: "الأداء كان جيداً خلال الفترة الأخيرة، لعبنا مباريات صعبة، وحققنا نتائج جيدة، لكن هذا لم يكن حاضرا اليوم، المهم الحفاظ على ثقتنا وروحنا المعنوية".
وأضاف: "هناك إمكانية بتحسن مستوى أداء اللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة.. هؤلاء اللاعبون الذين لم يتمكنوا من خوض التدريبات في الأسابيع الماضية ونحن نثق في ذلك.
وتابع: "لدينا لاعبون من نوعية عالية لكنهم بعيدون عن قمة مستواهم مثل جيمس وريتشارليسون، ودومينيك".

أخبار ذات صلة

0 تعليق