ميلان يتطلع إلى تحقيق بداية قوية في 2021

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : د ب أ

عندما تنطلق منافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي، غداً الأحد، سيسعى ميلان المتصدر إلى تحقيق انطلاقة قوية في مبارياته في العام الجديد، ومواصلة العروض الجيدة التي يقدمها منذ تولي تدري الفريق ستيفانو بيولي.
عاد ميلان إلى التألق من جديد بعد عدة مواسم غير مقنعة، وربما كان ذلك ثمرة جهود المدرب بيولي في تقديم مزيج فعال ومؤثر من خبرة النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، ومجموعة من اللاعبين الشبان المفعمين بالحيوية والموهبة.
وكان بيولي 55 عاماً قد تولى تدريب ميلان خلفاً لماركو جيامباولو في 2019، وقاد الفريق في الموسم الماضي لإحراز المركز السادس في الدوري الإيطالي، ليتأهل الفريق إلى الدوري الأوروبي، الذي شهد هذا الموسم تأهل الفريق للدور الثاني الذي تنطلق منافساته في فبراير (شباط) المقبل.
وجرى تمديد عقد بيولي حتى عام 2022، بعد أن كان النادي قريباً من التعاقد مع المدرب الألماني رالف رانجنيك.
وتحت قيادة بيولي، تلقى ميلان هزيمتين فقط خلال آخر 12 شهر، ويعد الآن الفريق الوحيد في الدوري الإيطالي الذي لم يتلق أي هزيمة خلال 14 جولة أقيمت منافساتها حتى الآن.
ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة واحدة خلف ميلان، ويليه روما في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، بينما يحتل حامل اللقب يوفنتوس المركز السادس بفارق عشر نقاط خلف ميلان.
وفي المواجهة التي يخوضها ميلان أمام بينفينتو، غداً الأحد، يستمر غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة، لكن ينتظر أن يعود في منتصف يناير (كانون الثاني)، وقد غاب عن صفوف الفريق في مبارياته الست الماضية في الدوري.
ونجح ميلان في استعراض قدراته أيضاً في غياب النجم إبراهيموفيتش 39 عاماً، وقد اختتم مبارياته في عام 2020 بالفوز على لاتسيو 3-2، وحسمت المباراة بهدف في الوقت القاتل سجله المدافع ثيو هيرنانديز، الذي رفع رصيده حتى الآن هذا الموسم إلى أربعة أهداف، علماً بأنه سجل ستة أهداف في الموسم الماضي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق