رسالة جديدة من الأهلي لكهربا بشأن دفع الغرامة للزمالك

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث مسؤولو النادي الأهلي رسالة قوية إلى لاعب وسط الفريق محمود عبدالمنعم كهربا خلال الساعات الماضية عبر الأسطورة محمود الخطيب، رئيس النادي، في ظل الجدل الشديد الدائر حول اللاعب خلال الساعات الماضية.

وشهدت الساعات الماضية الكثير من الأخبار حول مصير محمود كهربا وإهمال الأهلي ملف اللاعب بدليل اقتراب موسم الانتقالات الشتوية وحتى الآن لم يلعب كهربا مع الأهلي.

وكان الأهلي قد قام بقيد محمود كهربا في قائمة الفريق للموسم الجديد، لكنه لن يستطيع المشاركة إلا بعد أن يتم سداد الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تقترب من 50 مليون جنيه.

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي إن محمود الخطيب تحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وطالبه بإبلاغ اللاعب بأن الأهلي ينتظر دخول أموال الرعاية الجديدة لمنحه المبلغ الذي تم الاتفاق عليه من أجل إنهاء أزمته، وألا يلتفت لكل ما يكتب ويردده البعض لأن الأهلي اختار قيده في القائمة وبالتالي يحتاج لجهوده، والأهلي لا يضحك على أي لاعب وصريح دائما في مواقفه.

ووفقا للمصدر، فإن هناك تواصلًا مستمرًا بين مسؤولي النادي ومحامي محمود كهربا وهناك بوادر لإنهاء الأزمة خلال شهر يناير المقبل، حيث يؤكد محامي اللاعب أن لديه بعض النقاط المهمة التي ستساعد في إنهاء الأزمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت