عاجل.. شوبير يفجر أخطر 3 أزمات في الأهلي "صداع في رأس موسيماني"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، مفاجأة مدوية بشأن بعض الأزمات التي تضرب النادي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوب بنتيجة 2-2.

وكان الأهلي تعادل مع فيتا كلوب الكونغولي، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بهدفين لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم»: «فيه هزة في الأهلي.. ونتائج الكرة بتأثر على النادي خاصة الأندية الجماهيرية أيا كانت كنت كسبان بطولة أفريقيا وحصولك على ثالث عالم.. وأبلغت موسيماني أن جماهير الأهلي في البطولات ذاكرتها مثل ذاكرة السمك وبتنسى سريعا»

وأضاف شوبير: «أول أزمة مشكلة كهربا مع موسيماني.. الأزمة لم تنته بعد حتي الوقت الحالي.. ويتدرب تدريبات منفردة ولم يشارك في التدريبات الجماعية حتى الآن.. هناك البعض يتوسطون لحل المشكلة.. ولكن موسيماني مصمم على قراراته التأديبية».

وتابع حارس الأهلي السابق: «الأزمة الثانية في هجوم المارد الأحمر، وهناك أزمة لدي بيتسو موسيماني في تشكيل الأهلي، سواء بالدفع في بعض الأوقات بمحمد شريف في مركز المهاجم واحيانًا أخري والتر بواليا أو مروان محسن».

وواصل شوبير: «أزمة أخرى في الأهلي وهي الإصابات علي معلول أمامه وقت للعودة ووليد سليمان وكريم نيدفيد.. وهذه المشكلة عاملة قلق في صداع موسيماني».

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 لبطولة الدوري المصري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق