بطولة سوق دبي للتنس تنطلق 7 مارس

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : وام

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة سوق دبي الحرة للتنس، اكتمال استعداداتها للحدث السنوي الدولي، الذي ينطلق خلال الفترة من 7 وحتى 20 مارس (آذار) الجاري، على أرض إستاد سوق دبي الحرة للتنس، متضمنة الدورة الـ21 من بطولة السيدات، والدورة الـ29 من بطولة الرجال للمحترفين.
قال النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، كولم ماكلوكلين: "البطولة أصبحت واحدة من أبرز الفعاليات على أجندة الرياضات العالمية، وواحدة من أكثر البطولات شعبية في إمارة دبي، ونتطلع إلى الترحيب مجدداً بعودة أفضل لاعبي ولاعبات العالم مرة أخرى".
وتحرص اللجنة المنظمة على توفير أعلى معايير الصحة والسلامة لجميع المشاركين خلال أسبوعي البطولة، مع التزامها الصارم بتطبيق التدابير والإرشادات المتعلقة بفيروس كوفيد 19، وتنظيم البطولة دون جمهور.
وواصلت اللجنة المنظمة التي يترأسها رئيس العمليات في سوق دبي الحرة، راميش كيدامبي، عملها مع مجلس دبي الرياضي، وهيئة الصحة بدبي، للالتزام بالبروتوكولات الطبية التي وضعتها اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي.
وقال كيدامبي: "حرصنا على مواصلة عملنا مع الجهات الحكومية، بما فيها مجلس دبي الرياضي، وهيئة الصحة بدبي، لضمان الامتثال الصحيح للإرشادات المطلوبة، لتنظيم هذه الفعالية العالمية وفق أعلى المعايير الدولية، ونثمن جهودهم لتوفير الدعم المستمر لنا في إطلاق نسخة أخرى ناجحة من هذه البطولة الدولية".
وأكدت اللجنة المنظمة في بيانها اليوم، أن التشاور والتنسيق مستمر على مدار الساعة مع المسؤولين من رابطة محترفي التنس، ورابطة محترفات التنس، لضمان توفير أفضل بيئة تنافسية آمنة لجميع اللاعبين والمسؤولين الذين سيحضرون الحدث.
من جانبه قال مدير بطولة سوق دبي الحرة للتنس، صلاح تهلك: "اعتمدنا كل الإجراءات الاحترازية لضمان توفير بيئة أكثر أماناً للجميع، فعلى الرغم من أن محبي رياضة التنس لن يتمكنوا هذا العام من الانضمام إلى صفوف المقاعد في الملعب، إلا أن قنوات دبي الرياضية ستبث مجريات جميع المباريات على منصاتها، والتي ستمكنهم من مشاهدة لاعبيهم المفضلين في دبي. ولابد الإشارة إلى أن التغطية الإعلامية التي حظيت بها البطولة خلال العام الماضي، قٌدرت بحوالي مليار دولار أمريكي، حيث من المتوقع أن تكون أنظار العالم خلال الأسبوعين المقبلين على دبي، والبطولة الدولية التي ستستضيفها".

0 تعليق