كورونا يطرد اللاعبين من الدوري الصيني.. وروندون آخر الراحلين

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذا المحتوى من : رويترز

يستمر رحيل اللاعبين الأجانب عن أندية الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم، بسبب تأثيرات جائحة كوفيد-19، بانتقال المهاجم سالومون روندون اليوم الإثنين إلى تشسكا موسكو الروسي على سبيل الإعارة قادماً من داليا برو الصيني.
ويأتي رحيل المهاجم الفنزويلي الدولي بعد ثلاثة أسابيع من إعلان المدرب الإسباني رفائيل بنيتز الرحيل عن النادي، بسبب تأثيرات الجائحة أيضاً.
وأحرز روندون (31 عاماً) لاعب نيوكاسل يونايتد الانجليزي السابق 14 هدفاً في 28 مباراة خاضها في جميع المنافسات، مع داليان برو خلال وجوده في الصين الذي استمر 18 شهراً.
وكان المهاجم البرازيلي هالك غادر شنغهاي سيبج في نهاية العام الماضي ليعود إلى بلاده، بينما انضم النيجيري أوديون إيغالو إلى الشباب السعودي بعد انتهاء إعارته من شنغهاي شينهوا الصيني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الشهر الماضي.
كما ترك المدرب البرتغالي فيتور بيريرا فريق شنغهاي سيبج بعد موسمين من قيادته الفريق للفوز بلقبه الأول والوحيد حتى الآن في الدوري الصيني الممتاز للعبة الشعبية.
وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي تحدثت فيه تقارير إعلامية صينية عن معاناة عدد من الفرق الصينية الكبيرة من مصاعب مالية تهدد استمرارها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق