صور| فتاة تثيرضجة وتتهم عمرو وردة بالتحرش.. هل صدقت نبوءة محمود الخطيب؟

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انفجرت قضية جديدة تمس لاعب منتخب مصر وباوك اليوناني، عمرو وردة، بعد إتهام فتاة تدعى "فيدرا" بمحاولته استدراجها وإقامة علاقة بينهما على حد زعمها.

ونشرت الفتاة التي تقيم في دولة الإمارات العربية الشقيقة، رسائل أنسبتها لعمرو وردة يطلب منها الحضور إليه في الفندق الذي يُقيم به، بحيلة أنها زوجته وسيقوم بإبلاغ إدارة الفندق بذلك.

8f048da6aa.jpg

وزعمت فيدرا، أن اللاعب المصري، حاول التحرش بها لفظيًا، ولكنها رفضت بداعي أنه لا يعرفها جيدا ولا يجب أن يتحدث معها في مثل هذه الأمور.

 أضافت على حد قولها، أن إجابتها على رسالته الأولى كانت: "أنت لا تعرفني حتى تتعدى عليا لفظيا، وأنت لديك صديقه".

وأشارت إلى أن الرد على طلبه أغضه كثيرا، ووجه لها السباب، بحسب زعمها.

88a69152c7.jpg

عمرو وردة أحد المواهب المصرية في خط الوسط، لكن دائما ما يقترن إسمه بالأزمات خاصة مع النساء، وسبق أن تم ستبعاده من معسكر منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية عام 2019، ثم عودته مجددًا قبل خروج الفراعنة من دور الستة عشر.

الخطيب يرفض عمرو وردة

وارتبط إسم وردة بالانتقال إلى النادي الأهلي منذ أسابيع قليلة، بطلب من بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، لكن قوبل طلبه بالرفض التام من رئيس الأهلي محمود الخطيب، بسبب ما يثار دائما حول اللاعب وإلتزامه.

واتخذ الخطيب قرارا بعدم التعاقد مع اللاعب نهائيا، منوها أنه لاعب غير ملتزم ومن الصعب أن يضمه الأهلي في أي حال من الأحوال، وسيثير فوضى داخل الفريق.

ويرى الخطيب أن وردة لن يفيد الأهلي ولن يلتزم في المستقبل وسير على مبادئ وقوانين الأهلي دون أزمات.

29f848dd0d.jpg

وكان قع عمرو وردة على عقود الانضمام لباوك للمرة الثالثة في مشواره الاحترافي بعد فترات من الإعارات والانتقالات بين أندية أتروميتوس ولاريسا وفولوس، وسيستمر بموجب العقد الجديد لمدة موسم ونصف الموسم مع ممثل مدينة ثيسالونيكي.

ويعد نجم المنتخب المصري،  ثامن لاعب مصري في تاريخ باوك بعد مجدي طلبة ومحمد السعيد والتوأم حسام وإبراهيم حسن وعبد الستار صبري وأمير عزمي مجاهد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

كما توج عمرو وردة بكأس اليونان مع باوك، وتوج بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري اليوناني قبل موسمين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق