بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 2 يناير بالدوري الإسباني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإسبانية صوب ملعب سانتياغو برنابيو مساء اليوم السبت، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي ريال مدريد وسيلتا فيغو، في إطار فعاليات الأسبوع السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2020/2021.

سيكون متابعو الوفد على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

بعد مسلسل من الانتصارات أي ما يقارب 6 مباريات، أجبر إلتشي ريال مدريد التوقف عن غزف ألحان الإبداع وتعادل معه بهدف لكل منهما

في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر أتليتكو مدريد.

وبعد فقدان الريال نقطتين أصبح أمامه خيار وحيدة اليوم هو تحقيق الانتصار من أجل الاقتراب من المتصدر وعدم الابتعاد عنه أكثر من ذلك، وعلى الفريق الحذر من الخصم العنيد والصعب.

ولا يزال يمتلك الملكي بطل الموسم الماضي شخصية قوية وأداء مميز، حيث يأمل بأن يجسده الليلة لكسب الرهان واقتناص النقاط الثلاث من أنياب الخصم، ليتصدر جدول الترتيب ولو مؤقتًا على أمل بأن يسقط الأتلتيكو أمام ألافيس بنفس الجولة يوم الأحد.

وسيفتقد ريال مدريد في لقاء اليوم نجم وقائد الفريق المدافع الإسباني سيرجيو راموس، بسبب شعوره بآلام في المعدة، أثناء تدريبات الفريق تحضيرًا لهذه الموقعة.

وعلى الجهة الأخرى، يقدم سيلتا فيغو أداء جيد منذ بداية الموسم، وعلى الريال أن يخشى لدغاته التي لا ترجم، فهو صائد الكبار في كثير من المباريات بالمواسم الماضية، فهو يمتلك 23 نقطة جعلته في المركز الثامن بعد الفوز على هويسكا بهدفين بهدف.

ويدخل سيلتا فيغو اللقاء بثقة عالية ومعنويات مرتفعة ويدرك صعوبة الخصم، ولكن سيقاتل بكل قوة من أجل تقديم مباراة قوية تليق به، على أمل بأن يخطف منه النقاط الكاملة للتقدم أكثر على جدول الترتيب أو على الأقل الخروج بالتعادل.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق