وزير الداخلية يستقبل سفير الكويت لدى السودان ورئيسة بعثة الأمم ...

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استقبل معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح في مكتبه بمقر وزارة الداخلية ،اليوم ، سفير دولة الكويت لدى جمهورية السودان الشقيقة سعادة بسام القبندي ورئيسة بعثة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية لدول الخليج العربية د.أميرة الحسن كلا على حده.

وفي بداية اللقاء رحب معاليه بضيوفه وبحث مع سفير دولة الكويت لدى جمهورية السودان الشقيقة سبل تعزيز العمل بين المؤسسة الأمنية وسفارة دولة الكويت في جمهورية السودان الشقيقة بما يساهم في تحقيق المزيد من تعميق وترسيخ العلاقات.

من جانبه أعرب السفير القبندي عن شكره لمعالي وزير الداخلية على حسن الإستقبال معربا عن تقديره لوزارة الداخلية وجهودها في توطيد علاقات الكويت الأمنية مع كافة الدول الشقيقة والصديقة.

كما بحث معاليه مع رئيسة بعثة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية لدول الخليج العربية عددا من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك وآلية تعميق وزيادة التعاون بين المنظمة ودولة الكويت بما يساهم في تحقيق الهدف المنشود.

من جانبها أشادت د.أميرة الحسن بالدور الرائد لدولة الكويت في دعم حقوق الإنسان كما ثمنت التعاون البناء لوزارة الداخلية مع البعثة من أجل أداء رسالتها بما يعكس الوجه الحضاري لدولة الكويت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق