بنك الطعام يطلق مشروع «عموم الإطعام» لـ1301 أسرة متعففة

الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق البنك الكويتي للطعام والإغاثة مشروع (عموم الإطعام) بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف عبر صرف مواد تموينية وغذائية لنحو 1301 أسرة متعففة في إطار دور البنك في تخفيف المعاناة عن فئات المجتمع المحتاجة للدعم وسط الظروف الاستثنائية المرتبطة بجائحة (كورونا).

وقال نائب رئيس مجلس ادارة البنك مشعل الأنصاري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن المشروع يجسد التعاون الاستراتيجي بين أمانة الأوقاف وبنك الطعام من أجل مد يد العون للأسر المتعففة في دولة الإنسانية.

وأضاف الأنصاري أن المشروع يهدف إلى توفير الطعام والمواد التموينية الغذائية الأساسية من خلال كوبونات شراء وتوزيعها على الفئات المستهدفة مؤكدا أن المشروع يأتي استكمالا للدور الخيري الريادي للبنك في مساعدة المحتاجين والمتعففين داخل دولة الكويت.

وبين أن المشروع يهدف إلى ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي والترابط والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد ويحمل رسالة سامية وصادقة تهدف إلى إعانة الأسر المتعففة.

وأكد أن أمانة الأوقاف لا تألو جهدا في دعم جميع الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي يقوم بها بنك الطعام لخدمة المجتمع الكويتي مشيدا بجهودها في تسهيل كل السبل لإنجاح هذه الأنشطة والحملات والمشاريع الخيرية ليعود نفعها وخيرها على مختلف شرائح المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق