حريق هائل في شونة القطن بالمحلة ‏‎)‎فيديو‎(

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 سيطرت قوات الحماية المدنية بالغربية على حريق شب في شونة القطن بمنطقة الزهراء بجوار مجمع محاكم المحلة، من دون وقوع إصابات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

 انتدبت النيابة رجال المعمل الجنائي لمعاينة المكان وفحص آثار الحريق لتحديد أسبابه، ورجحت المعاينة والتحريات الأولية أن ماسًا كهربائسًا وراء الحريق.

 

 تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا  بنشوب

حريق هائل في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، داخل شونة القطن بمنطقة الزهراء وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء وفرض كردون أمني والسيطرة على النيران من دون وقوع إصابات. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق

 

 وتشدد إدارة  الحماية المدنية بعدم  استعمال أسلاك كهربائية مقلدة لا تتحمل

الضغوط وتؤدى لنشوب حرائق بسبب الماس الكهربى، بالإضافة إلى الأحمال الزائدة، بسبب تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى.

 

 وتشير الإدارة إلى أن  هناك أخطاءً متكررة للحرائق، منها كثرة اللجوء لوصلات الكهرباء العشوائية التى تؤدى للحرائق، والتدخين عند الشعور بالنعاس وعدم التأكد من إطفاء السيجارة، وترك الشموع أو أعواد الكبريت فى متناول الأطفال، واستخدم الماء فى حرائق الزيت المشتعلة، واستخدام أعواد الكبريت لاختبار تسرب الغاز، والأفضل استبداله بالصابون.

أخبار ذات صلة

0 تعليق