حملة أمنية تضبط عدد (18) قضية خلال 24 ساعة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية من شن حملات أمنية مكبرة خلال24 ساعة وأسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من ضمنها فى مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية و فى مجال الأمن العام: ضبط عدد (18) قضية أبرزها (مزاولة مهنة دون تصريح، انتهاء فترة التصريح، دخول دائرة جمركية دون تصريح، مخالفات مسطح

مائى).

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجار مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

 

يأتى ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على المنافذ.

 

وكانت نجحت أجهزة الأمن بالمنافذ في ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وضبط (14) قضية

أبرزها (مزاولة مهنة دون تصريح، انتهاء فترة التصريح، دخول دائرة جمركية دون تصريح، مخالفات مرورية، مخالفات مسطح مائى، عدم حمل  تحقيق شخصية).

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمرارا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق