رسميا .. التأمينات تبدأ صرف معاشات سبتمبر .. فى هذا الموعد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا .. التأمينات تبدأ صرف معاشات سبتمبر .. فى هذا الموعد, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 09:19 صباحاً

رسميا .. التأمينات تبدأ صرف معاشات سبتمبر .. فى هذا الموعد - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 26 ثانية

September 1, 2020, 9:12 am

رسميا التأمينات تبدأ صرف معاشات سبتمبر فى هذا الموعد


تبدأ الهيئة العامة للتأمين الاجتماعى صرف معاشات شهر سبتمبر اعتبارا من اليوم الثلاثاء لعدد يقرب من 10.3 مليون مستفيد وبقيمة تقرب من 17.8 مليار جنيه شهريا، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا، مع تذليل كافة العقبات للتيسير على أصحاب المعاشات.
وسيتم تقسم المعاشات الى شرائح  منعا للتكدس امام المنافذ وللتيسير على أصحاب المعاشات مثلما حدث خلال الأشهر الماضية ، مؤكدا أن خطة الصرف من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد المصري ستكون لمن كانت معاشاتهم قبل زيادة يوليو 2020 أقل من 1000 جنيه بداية من اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر ويستمر الصرف لهم حتى بعد غدا الأربعاء ومن كانت معاشاتهم أكثر من 1000  وحتى 2000 جنيه قبل زيادة يوليو 2020 فيتم الصرف لهم يومي الخميس والأحد " 3 ،6  سبتمبر".
 ومن كانت معاشاتهم أكثر من ذلك فسيتم الصرف لهم من منافذ الهيئة ومكاتب البريد الاثنين والثلاثاء "7و8 سبتمبر " ، على أن يتم الصرف لباقى أصحاب المعاشات الذين لم يصرفوا فى مواعيدهم المحددة اعتبارا من يوم الأربعاء 9 سبتمبر من منافذ الهيئة ومكاتب البريد ، كما أن الصرف متاح جميع أصحاب المعاشات ممن لديهم  كارتATM  من ماكينات الصرف الآلى اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل أول شهر سبتمبر.  
وكان اللواء جمال عوض رئيس الهيئة العامة للتأمين الاجتماعى، قد أكد أنه نظرا لوجود  إقبال كبير  من أصحاب المعاشات على الصرف عن طريق ماكينات الصراف الآلي خلال الشهور الماضية ، لذلك سيتم إتاحة صرف المعاشات من خلال توفير 10 آلاف ماكينة صراف آلي يحصل منها أصحاب المعاشات على مستحقاتهم لتخفيف الضغط والتكدسات على منافذ الهيئة ومكاتب البريد، مؤكدا على ضرورة اتباع أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف لكافة الإجراءات الاحترازية وتعليمات الوقاية حفاظا على صحتهم؛ واتباع القواعد المنظمة لعملية الصرف تجنبا للتكدسات في منافذ الصرف ومكاتب البريد.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق