عمار يا مصر ... بالصور أغرب فندق فى العالم بواحة سيوة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمار يا مصر ... بالصور أغرب فندق فى العالم بواحة سيوة, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 09:19 صباحاً

عمار يا مصر ... بالصور أغرب فندق فى العالم بواحة سيوة - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 9 ثانية

September 1, 2020, 8:59 am

عمار يا مصر . بالصور أغرب فندق فى العالم بواحة سيوة

عمار يا مصر، كنتى وما زلتى وسوف تصبحين أسطورة يتحدث عنها العالم، أم الدنيا رغم أنف الحاقدين والكارهين، تجمعين بين الماضى وحضارته، والحاضر وانجازاته، والمستقبل وآماله، يوجد بأراضيكى العديد من الأماكن التى يتحدث عنها العالم، ويقصدها الملوك والرؤساء، والنجوم العالميين، الذين يحرصون على الاستجمام فى أحضان الطبيعة الدافئة، والاسترخاء فى عيون السحر والجمال، ويعتبر فندق "أدرار أملال"، واحدا من هذه الأماكن التى تتمتع بالطبيعة والسحر ومن يدخله يخرج منه وكأنه ولد من جديد .

يصنف فندق "أدرار أملال"، كواحد من أغرب فنادق العالم ، يوجد داخل واحة سيوه ، وهو نفس الفندق الذى استخدم فى تصوير مسلسل "كفر دلهاب"، يقع على سفح جبل جعفر، وغرفه عبارة عن أكواخ من الطين والحجر الملحي، وهو يحتوي على 40 غرفة ديكورها مستوحى من حياة سكان صحراء سيوة .
يعتبر من أشهر المنتجعات صديقة البيئة على مستوى العالم، فهو خال تماماً من الكهرباء وملوثات البيئة ووسائل الاتصال أو شبكات المحمول، ويعتمد على الشموع فقط كمصدر للاضاءه، تم بناؤه بالكامل من مواد صحراوية، فالجدران مبنية من حجر الكرشيف، الذي يتكون من الملح والرمال الناعمة المختلطة بالطين، وأبواب الفندق مصنوعه من خشب أشجار النخيل، ويعِد الطهاة أكل النزلاء، باستخدام طرق تقليدية والتي يعتمد فيها على الخضراوات الطبيعية المقطوف مباشرة من حديقة الفندق .

​​​​​
أبرز المشاهير العالميين الذين زاروا الفندق، كان المطرب الأميركي أشر، وكاتي بيري وولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وزوجته كاميلا وغيرهم من المشاهير حول العالم ممن يرغبون فى قضاء إجازة هادئة، ويستمتعون بالاسترخاء إلى جانب البحيرات المالحة، والاستحمام في عيون المياه الطبيعية الدافئة والكبريتية، بعيداً عن الضوضاء .


هذا الخبر منقول من : الموجز

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق