كشف حساب ”فايلر” مع الأهلي فى 365 يوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كشف حساب ”فايلر” مع الأهلي فى 365 يوم, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 09:19 صباحاً

 كشف حساب ”فايلر” مع الأهلي فى 365 يوم

قبل عام بالتمام والكمال، أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رسمياً تعاقده مع السويسري رينيه فايلر ليكون مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم.
واحتاج الأهلي شهرا للتفاوض مع المدير الفني السويسري، من أجل اقناعه لتولي المسئولية للموسم الحالي.
وأعلن وقتها الأهلي ان التعاقد مع فيلر سيكون لمدة عام واحد فقط على أن يكون الأهلي قادر على فسخ التعاقد في حالة عدم إحراز بطولة إفريقيا.
وأتم فايلر عام كامل داخل القلعة الحمراء، حيث مر بالكثير من المواقف والأرقام وخوض البطولات، وهو ما يبرزه "الموجز" خلال السطور التالية

"أرقام فايلر مع الأهلي"

تولى السويسري رينيه فايلر القيادة الفنية للأهلي منذ شهر أغسطس 2019، توج ببطولة السوبر المصري على حساب الزمالك في القاهرة، بينما خسر نفس البطولة في الإمارات، والتي أقيمت في شهر فبراير الماضي بالإمارات.
فيما نجح السويسري فايلر بالصعود بالمارد الأحمر إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تغلبه على صن داونز الجنوب إفريقي.
وقاد المدير الفني المارد الأحمر خلال 23 مباراة بالدوري الموسم الحالي، فاز خلالهم في 20، وتلقي هزيمة وحيدة على يد غريمة التقليدي الزمالك بثلاثية، فيما تعادل في مبارتين أمام سموحة والإنتاج الحربي.


"عقد فايلر"
فايلر وجهاز المعاون يحصلون على مبلغ 232 ألف دولار راتبًا شهريًا، ويحصل منهم فايلر على 188 ألف دولار.
ووضع الأهلي شرطا جزائيا في عقد رينيه فايلر بدفع 6 أشهر من قيمة التعاقد حال فسخ عقده ورغبته في الرحيل لأي نادي أوروبي، وفي حالة رحيله لأي ناد مصري أو خليجي يدفع المدير الفني راتب موسم كامل.


"الأهلي مع فايلر في أفريقيا"
تولى فايلر قيادة الأهلي في 10 مباريات بدوري أبطال أفريقيا ، حقق الفوز فى 6 منها، وتعادل فى 3، وتلقى الهزيمة فى مباراة وحيدة أمام النجم الساحلي، وقاده في الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقي، ويستعد لمواجهة الوداد المغربي في نصف النهائي الإفريقي.
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق