مشاجرة بسبب الخلاف على دخول الحمام في مطعم |تفاصيل جديدة في حبس المطرب إيساف 6 أشهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاجرة بسبب الخلاف على دخول الحمام في مطعم |تفاصيل جديدة في حبس المطرب إيساف 6 أشهر, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 08:19 صباحاً

مشاجرة بسبب الخلاف على دخول الحمام في مطعم |تفاصيل جديدة في حبس المطرب إيساف 6 أشهر

نشر المطرب إيساف عقب صدور حكم ضده اليوم الإثنين في محكمة جنح العجوزة بالحبس 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ صورة له من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، وعلق عليها: "فى ناس دورها فى الحياة (كومبارسات) كبيرهم يقعدوا يتكلموا على الأبطال أى كلام بطال".

الاتهام
وصدر حكم ضد "إيساف" 6 أشهر وبكفالة ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، على خلفية اتهامه بضرب ضابط سابق وأستاذ جامعي وإحداث إصابتهما بداخل أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة العجوزة.

تحقيقات النيابة
وكشفت تحقيقات النيابة في واقعة تعدي المطرب إيساف على أستاذ جامعي وضابط بالمعاش في القضية رقم 4248 لسنة 2020 أن الخناقة حدثت بسبب الخلاف على دخول حمام أحد المطاعم ، وأكد المطرب أن أقوال الشاكيين من اعتدائه وحارسه الشخصي عليهما ليس لها أساس من الصحة. 

أقوال المطرب"إيساف"في محضر الشرطة
وقال المطرب: أنا حضرت اليوم للرد علي ذلك المحضر، كل ما جاء بأقوال الشاكي ليس له أساس من الصحة وأنا كنت داخل ووقفت لدخول الحمام، قام المدعو " قروش" بمنعي من الدخول للحمام بالقوة وبعد ذلك خرج واحد تبع قروش من الحمام وقام قروش بالتعدي عليا بالضرب وإحداث إصابتي وبعد كده قعدت أجري منهم، وبعد كده وقف الحاضرين منهم شندي، وتعدي هيثم بالتعدي علي شندي بالضرب وإحداث إصابته بآلة حادة في يده، بعد كده الناس رجعتني إلى الخلف ولم أر أي شيء وبعد كدة دخلت الحمام فوجئت بقروش يتعدى عليا مرة أخرى بالضرب، وانا حاولت الفرار منه إلى الخارج ومسك في رجلي لعدم الهروب منه وده كل اللي حصل" .

أقوال المجني عليه الأول
وجاء بأقوال المجني عليه خلال المحضر المحرر بقسم شرطة العجوزة: "اللي حصل إني كنت بحوش خناقة بين إيساف المغني، وبين آخرين ودخل شخص وكسر زجاجة وضربني بها على رأسي ثلاث مرات وطلعت التليفون علشان أصور الواقعة أخدوه مني، وده كان أمام المتواجدين بالمطعم".

الخناقة بسبب دخول الحمام 
وتابع المجني عليه خلال أقواله، وبسؤاله عن سبب ذلك رد قائلا: "وده بسبب خناقة بين شخص والمطرب إيساف بسبب أولوية دخول الحمام، وأنا كنت بحوش بينهم".

وبسؤاله خلال بلاغه عن اسم وعنوان المشكو في حقهما أجاب: "إيساف مطرب مشهور ولا يعلم أكثر من ذلك عن اسمه واسم الحارس الشخصي بتاعه".

أقوال الشاكي الثاني
كما أكدت أقوال الشاكي الثاني "محمد. س"، أستاذ مساعد بكلية الفنون التطبيقية، خلال المحضر ما جاء على لسان المجني عليه الأول، كما أضاف خلال سؤاله أمام محرر المحضر عن الضرر الواقع عليه رد قائلا: "أحدث إصابتي وسرقة هاتفي المحمول آيفون x بمبلغ 20 ألف جنيه".

أقوال الشهود 
كما جاء بأقوال "إ. ا" منتج سينمائي، أحد الشهود: "أنا كنت موجود في المطعم لتناول وجبة العشاء أنا والدكتور "محمد. س" و"هيثم. س" و"أ. ا"، واللي حصل أنا شفت الدكتور "م. س" وفي حد بيسحبه على الأرض وبيجره في وسط المطعم والشخص يدعى إيساف ويعمل مطربا، وجريت عليه قومته من فوقه وبعد كده شفت شخص ضخم يدعى "شندي"، الحارس الشخصي لإيساف، وكان بيعمل ذعر ورعب في المكان وعمال يكسر في كبايات وزجاجات في المطعم وجري ضرب الدكتور بالزجاج على رأسه وقام بالتعدي على "هـيثم. س" بالزجاجة المكسورة وضربه بها في وجهه وده كل اللي حصل".

الحبس مع إيقاف التنفيذ 
وقضت محكمة جنح العجوزة برئاسة المستشار عمرو مصطفى، وأمانة سر محمد عبد الحكيم، بمعاقبة الفنان إيساف ورئيس مجلس إدارة شركة للأمن والحراسة، بالحبس 6 أشهر وبكفالة ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، على خلفية اتهامهما بضرب ضابط سابق وأستاذ جامعي وإحداث إصابتهما بداخل أحد المطاعم الشهيرة بمنطقة العجوزة.

الواقعة
وجاء بالتحقيقات انه نشبت مشاجرة داخل احد المطاعم الشهيرة بين المطرب ايساف ورئيس مجلس إدارة شركة أمن وحراسة، بسبب أولوية دخول الحمام، فتدخل على اثرها المجنى عليهما "هيثم.س" ضابط شرطة سابق، و"محمد.س" أستاذ جامعى، لفض المشاجرة إلا أن المطرب قام بالتعدى عليهما بالضرب وكسر زجاجة أعلى رأس احدهما، كما قام المتهمون بسرقة هواتفهم المحمولة.

كما كشف "ا.ا" منتج، عن تفاصيل الواقعة حيث أكد أن المطرب وحارسه الشخصي قاما بالاعتداء على المجنى عليهما بالضرب والزجاجات وسحبهم على الأرض والحصول على هواتفهم.

وتحرر محضر رقم ٤٢٤٨ جنح قسم العجوزة واخطرت النيابة التى باشرت التحقيق وقضت المحكمة بعقوبة إيساف وحارسه الخاص بالحبس ٦ اشهر مع إيقاف التنفيذ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق