إبراهيم حسن يفتح النار على مجلس إدارة المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إبراهيم حسن يفتح النار على مجلس إدارة المصري, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 08:04 صباحاً

وتشهد الأجواء بين التؤام حسام وابراهيم حسن، وبين مجلس إدارة نادي المصري تعكرًا بسبب تبقي مستحقات للثنائي لدى النادي بعد الرحيل، كما حصلوا على حكم من اتحاد الكرة بأحقيتهما في تقاضي شهرًا واحدًا من راتبهما.

وقال ابراهيم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "احترامًا لجمهور بورسعيد سكتنا كثيرًا، انما المجلس الحالي لا يمكن أن نترك له جنيهًا واحدًا لأنهم لا يستحقون".

وأضاف: "أخاف على النادي المصري من الهبوط للدرجة الثانية وأتمنى أن النادي يخرج من هذه الكبوة ويستمر في الدوري، ولكن بسياسة المجلس الحالي يمكن أن لا يتواجد الفريق في الدوري الممتاز".

وتابع: "المصري يدار بشكل سيىء جدًا، هؤلاء الناس نسوا أنفسهم، جعلناهم رأسًا برأس مع محمود الخطيب في مباراة السوبر ونهائي كأس مصر، جعلناهم يروا استاد هزاع بن زايد في الإمارات، وهذا لم يحدث من قبل هؤلاء الناس لم يكن يعرفهم أحد قبل التؤام".

وواصل: "نادي المصري يتعرض لمؤامرة، أصبح لا يوجد استاد للمصري ويمكن اصدار أي قرار ضد الفريق، ومجلس الإدارة يريد أن يُفشل بطولة الدوري، هل يوجد نادي في العالم تعرض لـ 7 و 10 اصابات بالكورونا! اذا كنت تلقي بلاعبيك في الشارع، لما تعرضوا لهذا الكم من الاصابات".

واكد: "المجلس الحالي للمصري أنهى تاريخ النادي".

واختتم: "لم يحدث أي تواصل من النادي المصري معنا بشأن المستحقات الخاصة بنا، تنازلنا عن حقنا ولو كان لنا شرط جزائي لا نريده انما نتحدث عن مستحقات لماذا لا نحصل عليها؟ لنا 3 شهور واتحاد الكرة ظلمنا وحكم لنا بشهر واحد ولم نتحدث".


يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق