وردنا تصريح مؤسف من متحدث الوزراء عن فيروس كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وردنا تصريح مؤسف من متحدث الوزراء عن فيروس كورونا, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 12:59 صباحاً

وردنا تصريح مؤسف من متحدث الوزراء عن فيروس كورونا - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 21 ثانية

September 1, 2020, 12:55 am

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، ناقش ملفين فرضوا نفسهم على الساحة، موضحًا أن الملفين هما؛ فيروس كورونا المستجد، والتصالح في مخالفات البناء.
وأضاف «سعد» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «المواجهة»، الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن فيروس كورونا لازال موجودًا، لافتًا إلى أن «مدبولي» شدد على أهمية استمرار الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

ولفت إلى أن الفترة المقبلة ستكون صعبة؛ بسبب تزامن موسم الإنفلونزا مع استمرار وجود فيروس كورونا المستجد، وخاصة مع دخول المدراس بما يتطلبه من إجراءات احترازية، مشيرًا إلى الإعلان عن الإجراءات الاحترازية لعودة الدراسة، خلال الفترة المقبلة.
وذكر متحدث الوزراء أن الدكتور مصطفى مدبولي شدد على ضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وفرض العقوبات على المخالفين فيما يخص ارتداء الكمامات بالأماكن المحددة، فضلًا عن تطبيق العقوبات على المطاعم والمقاهي التي لا تلتزم بقرار الطاقة القصوى للاستيعاب بنسبة 50%.
نقلا عن الشروق

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق