عاجل.. الفيفا يوقف عقوبة كهربا بعد الطعن عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. الفيفا يوقف عقوبة كهربا بعد الطعن عليها, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 12:59 صباحاً

عاجل.. الفيفا يوقف عقوبة كهربا بعد الطعن عليها - صوت المسيحي - موقع , صوت, المسيحى, الحر, هو , المسيحى, ,الحر, القبطى الذى ينشر الكلمة والصدق لكل العالم ويهتم باقباط المهجر

القائمة

منذ 52 ثانية

September 1, 2020, 12:52 am

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الغرامة المالية الموقعة على لاعب الأهلي محمود عبد المنعم "كهربا" المقدرة بـ2 مليون دولار.
وتقدم محمود كهربا بطعن ضد القرار الصادر من الاتحاد الدولي بتغريم اللاعب مالياً، مؤكداً أن عقده مع الزمالك انتهى قبل رحيله إلى الدوري البرتغالي.

وكان كهربا قد طعن في المستند الذي قدمه اتحاد الكرة وأرسله الزمالك في شكواه والذي يؤكد صحة العقد الجديد للاعب مع النادي الأبيض.
ويؤكد كهربا وممثلوه عدم توثيق العقد الجديد مع الزمالك في التوقيت القانوني ما جعله لاعباً حراً غير مرتبط بعقد قبل الرحيل، بينما يؤكد نادي الزمالك أن العقد تم توثيقه.

نقلا عن الوطن

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
إغلاق
Designed & Supported By Egphp

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق