ابتعد عن الدائرى .. صباحك ومطرحك يكشف أماكن الكثافات المرورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ابتعد عن الدائرى .. صباحك ومطرحك يكشف أماكن الكثافات المرورية, اليوم الأحد 26 يناير 2020 09:36 صباحاً

ابتعد عن الدائرى .. صباحك ومطرحك يكشف أماكن الكثافات المرورية

كثافات مرورية

قال محمد صابر، مراسل الراديو 9090 بوزارة الداخلية، إن اليوم الأحد، يشهد معدلات سير منحسرة بين 55 و60% على معظم المحاور المرورية.

وأضاف صابر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك ومطرحك"، تقديم الإعلامى أحمد يونس، أن جميع محافظات الوجه البحرى والطرق الساحلية شهدت سيولة فى الحركة المرورية، بينما ظهرت بعض الكثافات بمحافظة الإسكندرية عند محور قناة السويس بمنطقة محرم بك.

وأوضح مراسل الراديو 9090، أن هناك أيضًا بعض الكثافات التى ظهرت بمحافظة القليوبية فى الاتجاه القادم من ميت نما أسفل الدائرى المتجه لميدان المؤسسة، كما ظهرت بعض الأحجام أيضا أعلى الطرق الدائرية القادمة من المنيب ومتجهة لمنزل الأوتوستراد، وكذلك الأمر بالنسبة للطريق القادم من الزراعى والمتجه لنفق السلام.محمد صابر محرر الشئون الأمنية بوزارة الداخلية للراديو 9090
محمد صابر محرر الشؤون الأمنية بالراديو 9090

ونصح صابر بالابتعاد أيضا عن كوبرى الحدائق القادم من الزاوية والوايلى والمتجه إلى محور الفنجرى بسبب وجود بعض الأحجام المرورية، كذلك الأمر عند مطلع كوبرى أكتوبر القادم من مدينة نصر والمتجه إلى وسط المدينة.

كما ظهرت بعض الكثافات أيضا أعلى طريق كورنيش النيل القادم من معهد ناصر والمتجه لكوبرى الساحل، كذلك الأمر بالنسبة لكوبرى أكتوبر بالقرب من مخرج الوصلة المعلقة، لذلك ينصح بالتوجه إلى نفق الأزهر.

وأشار صابر إلى أن جميع الكبارى الآخرى سواء كوبرى الجلاء أو الساحل أو الجامعة تعمل بشكل جيد ومرضى

 

المصدر
مبتدا

أخبار ذات صلة

0 تعليق