أهم أخبار الفن على مدار الساعات الماضية .. رسالة علي غزلان لـ منة عرفة.. تطورات قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. مجنونة كاظم الساهر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أهم أخبار الفن على مدار الساعات الماضية .. رسالة علي غزلان لـ منة عرفة.. تطورات قضية قتيل فيلا نانسي عجرم.. مجنونة كاظم الساهر, اليوم السبت 25 يناير 2020 02:41 صباحاً

أهم أخبار الفن على مدار الساعات الماضية رسالة علي غزلان لـ منة عرفة تطورات قضية قتيل فيلا نانسي عجرم مجنونة كاظم الساهر

حدث
نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار الفنية المتنوعة، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالي:

بعد صورها الجريئة علي غزلان يوجه رسالة إلى منة عرفة
وجه اليوتيوبر على غزلان، رسالة إلى الفنانة الشابة منة عرفة، من خلال حسابه على تطبيق الصور انستجرام، بعدما نشر صورة لهما عبر خاصية القصص، موجهًا لها الشكر على دعمه في شتى المواقف. 

مذيع لبناني شهير يتوعد نانسي عجرم بسبب قتيل الفيلا
وجه الإعلامي اللبناني طوني خليفة، رسالة نارية إلى مواطنته الفنانة نانسي عجرم، على خلفية قضية قتيل فيلتها الشاب السوري محمد حسن الموسى، الذي لقى مصرعه برصاص زوجها فادي الهاشم.

منع من السفر محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف تطورات خطيرة
نشرت رهاب بيطار، محامية عائلة الشاب السوري محمد حسن الموسى، الشهير إعلاميًا بـ (قتيل فيلا نانسي عجرم)، عن أحدث تطورات القضية، وما أسفرت عنه التحقيقات أمس الخميس مع فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية. 

رد ناري من شقيق قتيل الفيلا على نانسي عجرم وطوني خليفة
كتب أحمد الموسى - شقيق الشاب السوري محمد حسن الموسى، الشهير إعلاميًا بـ (قتيل فيلا نانسي عجرم)، منشورًا ناريًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا على قضية مقتل شقيقه. 

بعد التحقيق مع فادي الهاشم تحرك جديد من محامية قتيل فيلا نانسي عجرم
تستعد رهاب بيطار، محامية عائلة الشاب السوري محمد حسن الموسى، الشهير إعلاميًا بـ (قتيل فيلا نانسي عجرم)، للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، في تحرك جديد منها لاستكمال الأوراق في ملف التحقيق بقضية مقتل «الموسى»، على أن تبقى هناك لعدة أيام لمتابعة خط سير القضية. 

أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي
أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تم نقل الفنانة القديرة نادية لطفي للعناية المركزة مؤخرًا، وذلك للمرة الثانية خلال فترة مكوثها بالمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية. 

ظهور نادر نهال عنبر تنشر صورة والديها لأول مرة
نشرت الفنانة نهال عنبر، عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور انستجرام، صورة نادرة لـ والدها مع والدتها، في أول ظهور لهما، ليتفاعل معها متابعوها بالتعليقات. 

مجنونة كاظم الساهر تصرف مفاجئ من فتاة عاشقة للفنان العراقي
تداول عدد من جمهور ومحبي الفنان العراقي، كاظم الساهر، عدة صور وفيديوهات، لإحدى معجباته، التقت به عن طريق الصدفة، في أحد الأماكن العامة، وعبرت عن حبها له بطريقة غير مسبوقة، لدرجة جعلت النشطاء يطلقون عليها «مجنونة كاظم الساهر».
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

أخبار ذات صلة

0 تعليق