تداول أسئلة الفلسفة والاستاتيكا لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تداول أسئلة الفلسفة والاستاتيكا لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة, اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020 12:04 مساءً

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تداولت صفحات الغش الإلكترونى بمواقع التواصل الاجتماعى صورًا زعمت أنها لأسئلة امتحان مادتي الفلسفة والمنطق والاستاتيكا لطلاب الدور الثانى للثانوية العامة.

وبدأت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى تتبُّع الصور المتداولة والتأكد من صحتها والكشف عن المسؤولين عنها لتطبيق الإجراءات القانونية حيال المتسببين فى الواقعة.

وأكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ورئيس امتحانات الثانوية العامة، الالتزام بتعليمات الوزارة والإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية في لجان الامتحانات قبل وأثناء الامتحانات بما يضمن انتظام سير الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

وشدد حجازي علي تنفيذ آليات التعقيم على الطلاب وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات (المنتدبين للجان السير/ المنتدبين لتقدير الدرجات/ العاملين بلجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة) للحفاظ على الصحة العامة لجميع المشاركين.

وأكد أن تكون أعداد الطلاب باللجان الفرعية بحد أقصى (14) طالبًا للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان والذي يبدأ الساعة العاشرة صباحًا.

وشدد رئيس امتحانات الثانوية العامة علي حظر اصطحاب التليفون المحمول أو أى وسيلة تساعد على الغش، وكذلك منع التدخين داخل اللجنة سواء من الطالب أو المعلم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    98,939

  • تعافي

    72,929

  • وفيات

    5,421

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق