نائب محافظ القاهرة تناقش مع رؤساء الأحياء التصالح في مخلفات البناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب محافظ القاهرة تناقش مع رؤساء الأحياء التصالح في مخلفات البناء, اليوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020 11:43 صباحاً

عقدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية الجنوبية اجتماعا موسعا لجميع رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية ومديرى الإسكان بجميع الأحياء وذلك لمناقشة بعض التوجيهات المتعلقة بملف التصالح على مخالفات البناء.

وجهت "عبد المنعم" رؤساء الأحياء ببذل أقصى جهد ممكن لاستقبال جميع الطلبات المقدمة وتذليل أى عقبات من شأنها تأخير أو تعطيل المواطن عن تقديم طلب التصالح ومعاونته على سرعة تقديم الطلب.

وأصدرت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية قرارا بتشكيل لجنة متابعة من المنطقة الجنوبية وتكليف أعضائها بالقيام بمتابعة تنفيذ التوجيهات المتعلقةبهذا الشأن والمرور اليومى وبشكل دورى لمتابعة لجان استقبال الطلبات بالأحياء.

كما عرضت أثناء الاجتماع اقتراح يتم تنفيذه من قبل الأحياء من شأنه حث المواطنين على سرعة التوجه لتقديم طلبات التصالح قبل الموعد المحدد فى 30/9/2020 على أن يصل لأكبر عدد ممكن من المواطنين ويتمثل فى وضع ملصق على العقارات المخالفة كإنذار اخير لأصحاب هذه العقارات لتقديم طلب التصالح وأيضا سداد 25٪جدية الطلب والتأكيد على أنه من لم يتقدم بإجراءات التصالح قبل هذا الموعد المحدد و المشار اليه سوف يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والتنفيذية لازالة مخالفته على الفور .

وأشارت عبد المنعم إلى عمل إعلان عن ذلك أيضا من خلال مكبرات الصوت والتنويه على الصفحات الرسمية الخاصة بكل حي للحث على عملية التصالح في مخلفات البناء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق