رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 اعرف نتيجتك من هنا egmoe.org

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

تقدم العديد من الخريجين لوظائف وزارة التربية والتعليم بالمستندات المطلوبة والآن هم في انتظار نتيجة مسابقة التربية والتعليم والتي بدأت وزارة التربية والتعليم فى الاعلان عن نتائج التقديم على بوابة التوظيف الالكترونية.

وقد كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن طريقة إعلام المُعلمين المستوفين لشروط مسابقة توظيف 120 ألف مُعلم عبر البوابة الإلكترونية بالمدارس.

وأكدت الوزارة أنه بعد الانتهاء من عملية مراجعة بيانات المتقدمين يتم إعلامهم بنتيجة القبول على البوابة الإلكترونية ونجاح تسجيل بياناته من خلال متابعة حالة الطلب، ويظهر أمامه أحد ثلاث نتائج وهي إما مقبول أي تم تسجيل البيانات بنجاح، أو قيد المراجعة، أو هناك خطأ في البيانات ويجب عليه مراجعة المستندات مرة أخرى.

وكشفت الوزارة أن المعلمين المقبولين سيتم التعاقد معهم وفق قانون العمل، كما أن مرتبة سيكون شاملًا التأمينات، ولن يقل عن راتب المعلمين الذين سبق التعاقد معهم في مسابقة العقود المؤقتة الماضية.


من جانبه، أكد الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين، أنه من المقرر أن تخطر الوزارة المقبولين من خلال وسائل التواصل والأرقام المسجلة على موقع تلقي أوراق التوظيف .

رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

حيث بدأ التقديم عليها منذ اسابيع ، ويظهر للمتقدم الحاله مقبول اذا تم قبول تسجيله وعلي موقع البوابة.. لمتابعة والتعرف على النتيجة الدخول على حالة طلب وكتابة الرقم القومي وكلمة السر من هنااااا

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 الحالة مقبول / مرفوض

وفى حاله ظهور عبارة قيد الانتظار فالتسجيل فى حالة مراجعة . اما من يظهر له مرفوض يبقي مطلوب تحدثها لو الصورة مش واضحة او المستند مش صحيح تقدر تضغط علي تحديث وترفع الورقة المطلوبة
e514986aab.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 اعرف نتيجتك من هنا egmoe.org برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مدرس بوك

أخبار ذات صلة

0 تعليق