مدير الاكتتاب: 1386% نسبة تغطية اكتتاب "مُلان".. وسعر الطرح 24 ريالاً للسهم

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة يقين المالية (يقين كابيتال) بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب لطرح أسهم شركة مُلان لمنتجات الحديد "مُلان" في السوق الموازية "نمو" عن إتمام عملية الطرح لعدد 532.41 ألف سهم عادي تمثل 20.02% من أسهم الشركة.

وقالت "يقين كابيتال"، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأحد، إن سعر الطرح يبلغ 24 ريال سعودي للسهم الواحد، حيث بلغت نسبة التغطية 1386.06% من إجمالي الأسهم المطروحة، خلال فترة الطرح من يوم الأحد 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022 وحتى يوم الثلاثاء 22 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وأضافت "يقين كابيتال" أنها سوف تقوم بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب بإكمال الإجراءات اللازمة مع مجموعة تداول السعودية، ومن ثم تحديد موعد إدراج أسهم شركة مُلان لمنتجات الحديد (مُلان) في السوق الموازية "نمو".

وتعد "نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

تقرير يتوقع استمرار نمو ربحية البنوك السعودية ورفع الفائدة على غرار "الفيدرالي"

"لوبريف" تعلن نيتها الإدراج في سوق الأسهم السعودية.. واكتتاب الأفراد 14 ديسمبر

"سيرا": الطرح العام لـ لومي للتأجير التابعة سيشكل فكاً للاندماج

الطرح الأولي لـ"أمريكانا" يجذب 105 مليارات دولار بالسعودية والإمارات

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت