وزير البيئة السعودي يناقش الخطط المستقبلية لإعادة التدوير في زيارة لـ"سرك"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: قام وزير البيئة والمياه والزراعة، رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير (سرك)، عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، اليوم الأربعاء، بزيارة لمقر شركة سرك.

وقالت "سرك"، إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إن زيارة رئيس مجلس إدارة الشركة جاءت لمناقشة الخطط المستقبلية لإعادة التدوير والاقتصاد الدائري مع فريق (سرك).

واطلع الفضلي، وفقا للشركة، على كرسي ثلاثي الأبعاد المعاد تدويره، والتي تعد إحدى الفرص الاستثمارية المقدمة لشركة سرك للاستثمار في الاقتصاد الدائري من أجل مستقبل مستدام.

وكشفت الشركة السعودية الاستثمارية لإعادة التدوير "سرك"، إحدى الشركات المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، في 4 يونيو/ حزيران 2020، عن وصولها للمراحل النهائية من بناء أول منشأة لإعادة تدوير مخلفات البناء والهدم في الرياض.

ويعدّ بدء تشغيل هذه المنشأة، خطوة أولى تجاه تنفيذ الاستراتيجية الشاملة لقطاع إدارة النفايات في مدينة الرياض، وتحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية لإعادة التدوير، أبرزها تحويل 60% من مخلفات البناء والهدم بعيداً عن مدافن النفايات بحلول عام 2035 والتوجّه نحو نموذج الاقتصاد الدائري.

الصورة

الصورة

الصورة

ترشيحات:

مجلس الغرف السعودية يبحث إشراك القطاع الخاص بمشاريع صندوق الاستثمارات العامة

السعودية تُقر قواعد معاملة الموظفين والعمال بالقطاعات المستهدفة بالتخصيص

"الوزراء" السعودي يُقر الهيكل التنظيمي للأمانة العامة للجنة العليا للعمرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق