"وقت اللياقة" تفتتح مركز رياضي إكسبرس جديداً بمدينة حائل

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) عن افتتاح مركز رياضي إكسبرس جديد للرجال في مدينة حائل، مبينة أنه سيكون تحت العلامة التجارية "وقت اللياقة- إكسبرس"، على طريق حاتم الطائي حي الخماشية، وتبلغ مساحته الإجمالية 720 متراً مربعاً.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية" اليوم الأحد، إن هذا الافتتاح، وأكثر من 20 مشروعاً قيد الإنشاء لأندية وقت اللياقة إكسبرس، يؤكد التزام الشركة بخطتها للتوسع في قطاع الصالات الرياضية منخفضة التكلفة.

وأضافت "وقت للياقة"، أن المركز سيعمل على مدار 24 ساعة وبنموذج تشغيل منخفض التكلفة وبدون أحواض سباحة، كما سيكون ممكن رقمياً.

وبينت، أن المركز سيحتوي على التجهيزات الرياضية عالية المواصفات من معدات تكنوجيم (Technogym)، العلامة التجارية العالمية والرائدة في مجال المنتجات والخدمات والتقنيات الرقمية الخاصة باللياقة البدنية والمورد الرسمي لآخر 7 ألعاب أولمبية، وكذلك أحدث التصاميم للصالات، متوقعة ظهور الأثر المالي اعتباراً من الربع الثاني من عام 2021م.

ولفتت "وقت للياقة"، إلى أن إجمالي عدد مراكز الشركة العاملة داخل وخارج المملكة وصل إلى 135 مركزاً، مشيرةً إلى افتتاح مراكز جديدة قريباً.

ترشيحات:

"وقت اللياقة" تعيد افتتاح جميع مراكزها الرياضية

"وقت اللياقة" تتحول للخسائر بالربع الأول متأثرة بانخفاض الإيرادات

أخبار ذات صلة

0 تعليق