الصناعات الكيميائية الأساسية تعين علاء الشيخ رئيساً تنفيذياً

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الصناعات الكيميائية الأساسية "بي سي آي"، اليوم الاثنين، عن موافقة مجلس الإدارة على تعيين علاء عبدالله عبدالكريم الشيخ رئيساً تنفيذياً للشركة.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أن علاء الشيخ سيباشر عمله بمنصب الرئيس التنفيذي اعتباراً من اليوم الاثنين الأول من مارس آذار 2021.

وأشارت إلى أن قرار مجلس الإدارة تضمن انتهاء فترة تكليف عبداللطيف عزمي عبد اللطيف عبد الهادي للقيام بأعمال الرئيس التنفيذي مع بقائه عضوا بمجلس الإدارة ولجنة الترشيحات والمكافات.

كما لفتت إلى أن علاء الشيخ حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال للتنفيذيين بالإضافة إلى درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ولديه خبرة أكثر من24 عاماً في الشركات الصناعية.

ونوهت الشركة إلى أنه عمل في العديد من الشركات المحلية بوظائف إدارية وتنفيذية بما في ذلك الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) وآخرها بمنصب رئيس تنفيذي بمجموعة المجدوعي السعودية.

وأعلنت الصناعات الكيميائية الأساسية، في يناير / كانون الثاني الماضي عن قرار مجلس الإدارة بتكليف عبداللطيف عزمي عبداللطيف عبدالهادي (العضو المفوض) للقيام بمهام منصب الرئيس التنفيذي للشركة بشكل مؤقت.

ترشيحات:

الصناعات الكيميائية الأساسية: استقالة الرئيس التنفيذي لظروف شخصية

المبيعات تهبط بأرباح "بي سي آي" 26.5% في الربع الثالث

أخبار ذات صلة

0 تعليق