مجلس الغرف السعودية يعقد ورشة عمل لمناقشة آفاق العلاقات الاقتصادية مع الصين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: عقد مجلس الغرف السعودية والمركز السعودي للشراكات الاستراتيجية، اليوم الخميس، ورشة عمل لمناقشة آفاق العلاقات الاقتصادية السعودية الصينية، بمشاركة مجلس الأعمال السعودي الصيني، ضمن سلسلة ورش عمل مبادرة مشتركة تستهدف تفعيل العلاقات التجارية والاستثمارية مع عدد من الدول الأجنبية.

وانعقدت الورشة، وفقا لما نشره مجلس الغرف السعودية على "تويتر"، بمشاركة الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية، فيصل الصقير، والأمين العام لمجلس الغرف السعودية، خالد اليحيى، وعدد من أصحاب الأعمال السعوديين المهتمين بالاستثمار في الصين.

وقال الرئيس التنفيذي للمركز السعودي للشراكات الاستراتيجية الدولية، فيصل الصقير، إن الصين شريك استراتيجي هام للمملكة، ويتطلع المركز لتعزيز دور القطاع الخاص السعودي والصيني في تنمية الشراكة واستثمار الفرص المتاحة.

واستعرض المشاركون في الورشة فرص الاستثمار والشراكة بين المملكة والصين، في قطاعات الصناعة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والمعدات الصناعية وقطع الغيار والسياحة والكيماويات، فضلاً عن التحديات والحلول المتاحة، كما أكدوا على زيادة دور القطاع الخاص في الشراكات الاستراتيجية الدولية.

الصورة

الصورة

ترشيحات:

الصحة السعودية تطلق المرحلة الثانية للتطعيم بلفاح كورونا في كافة مناطق المملكة

متوسط سعر طن الحديد بالسعودية يرتفع 39.5% في يناير..و551 ريالاً زيادة شهرية

السعودية تقلص حيازتها بسندات الخزانة الأمريكية 45.4 مليار دولار في 2020

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق