"الوزراء" السعودي يكلف التنمية الاجتماعية بمواءمة أوضاع جمعية حماية المستهلك

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: كلف مجلس الوزراء السعودي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية - بالتنسيق مع المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك - باتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال مواءمة أوضاع الجمعية بما يتفق مع أحكام نظام الجمعيات والمؤسسات الأهلية.

وقال ماجد بن عبدالله القصبي وزير الإعلام المكلف في المملكة، بأن مجلس الوزراء اطلع على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، من بينها تقارير سنوية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية، والنيابة العامة المتعلق بالجوانب الإدارية والمالية، والهيئة العامة للمنافسة، وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، والديوان العام للمحاسبة.

وأضاف القصبي، أن مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي الذي انعقد اليوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،، قد اتخذ ما يلزم حيال تلك الموضوعات ،بحسب بيان لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وقرر الموافقة على ترقيات وتعيين للمرتبتين (الخامسة عشرة) و(الرابعة عشرة)، وذلك على النحو الآتي :

ـ ترقية المهندس / خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن بن عيبان إلى وظيفة (مستشار تقنية معلومات) بالمرتبة (الخامسة عشرة) بالهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي.
ـ ترقية عبدالملك بن عبدالله بن حسن آل الشيخ إلى وظيفة (مستشار قضايا) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بوزارة الداخلية.
ـ تعيين الدكتور عيسى بن يحيى بن محمد البناوي عسيري على وظيفة (وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بإمارة منطقة جازان.
ـ ترقية علي بن إبراهيم بن عبدالله الزايدي إلى وظيفة (مدير عام الإدارة العامة للإيرادات) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بالديوان العام للمحاسبة.
 

ترشيحات

الحكومة السعودية تفوض وزير الاستثمار ببحث مذكرة للتفاهم مع الكويت

حيازة صندوق الاستثمارات السعودي من الأسهم الأميركية ترتفع لـ12.8 مليار دولار

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق