مساهمو "اليمامة للحديد" يقرون توزيع ريال للسهم.. وبدء التوزيع 25 فبراير الجاري

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية لمساهمي شركة اليمامة للصناعات الحديدية، في اجتماعها أمس الاثنين، جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الثلاثاء، أنه تمت الموافقة على توصية مجلس بتوزيع أرباح نقدية عن السنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر/أيلول 2020، بواقع ريال واحد للسهم.

وأشارت إلى أن أحقية التوزيعات للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على تعيين شركة إبراهيم أحمد البسام وشركاؤه مراجعاً لحسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني، والثالث والسنوي من العام المالي 2021 م والربع الأول من عام 2022م.

وتمت الموافقة على القوائم المالية للسنة المنتهية في 30 سبتمبر/أيلول 2020، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تلك الفترة، إلى جانب بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وكشفت النتائج المالية لشركة "اليمامة للحديد"، خلال السنة المالية المنتهية في سبتمبر/أيلول 2020، تحولها للربحية إلى نحو 50.66 مليون ريال مقابل خسارة قدرها 39.88 مليون ريال للعام السابق.

ترشيحات:

"اليمامة للحديد" تقرر زيادة الطاقة الإنتاجية السنوية للأنابيب بمصنعي جدة والدمام

"اليمامة للحديد" تعلن الجدول الزمني وتكلفة تنفيذ مشروع مصنع أنظمة طاقة الرياح

أخبار ذات صلة

0 تعليق