"سبكيم العالمية" تنهي أعمال الصيانة الدورية بأحد المصانع..وتتوقع أثرا إيجابيا

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات (سبكيم العالمية)، اليوم الأحد عن الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية المجدولة لمصنع البوليمرات التابع للشركة العالمية للبوليمرات (إحدى الشركات التابعة لسبكيم).

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أنه تم البدء في تشغيل المصنع، بعد انتهاء أعمال الصيانة، اعتبارا من اليوم الأحد 7 فبراير / شباط 2021م.

وأشارت إلى أنه سيكون لأعمال الصيانة الدورية، تأثير إيجابي على كفاءة المصنع ورفع مستوى الاعتمادية وخفض التكاليف بما يتناسب مع الخطط التشغيلية المستقبلية للشركة.

وأشارت إلى أن الأثر المالي لهذا التوقف يعتمد على المدة الفعلية للتوقف خلال فترة الصيانة المجدولة، ومتوسط أسعار المبيعات للمنتجات خلال فترة التوقف وسيظهر هذا الأثر في نتائج الربع الأول من عام 2021م.

كما لفتت إلى أن الشركة أعلنت عن اتخاذها جميع الاحتياطات اللازمة لتفادي أي تأثير من هذا التوقف على التزامات الشركة تجاه العملاء.

وأعلنت (سبكيم العالمية)، في بداية فبراير / شباط الجاري عن إيقاف مجدول لكل من مصنع البوليمرات التابع للشركة العالمية للبوليمرات، ومصنع إيثيل الأسيتات التابع لشركة سبكيم للكيماويات (شركات تابعة)، لإجراء أعمال الصيانة الدورية المجدولة.

ترشيحات:

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق