"بدجت السعودية" توصي بتوزيع 1.25 ريال للسهم عن النصف الثاني من 2020

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أوصى مجلس إدارة الشركة المتحدة الدولية للمواصلات "بدجت السعودية" بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2020م.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الأحد، إن إجمالي التوزيعات تبلغ 88.96 مليون ريال، سيتم توزيعها على 71.17 مليون سهم، لتبلغ حصة السهم الواحد منها 1.25 ريال، بما يمثل 12.5% من قيمته الاسمية.

وأضافت "بدجت السعودية"، أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد اجتماع الجمعية العامة للشركة (يوم الاستحقاق)، والذي سوف يتم الإعلان عنه لاحقا.

ونوهت الشركة، بأن تاريخ التوزيع سيعلن لاحقاً، وسيتم تحديد موعد الجمعية العامة بعد الحصول على الموافقات النظامية والتي سيتم من خلالها اعتماد توصية مجلس الإدارة بهذا الخصوص.

وأهابت "بدجت السعودية"، بمساهميها سرعة تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم البنكية بمحافظهم الاستثمارية؛ لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم لدى البنوك في يوم التوزيع وبعد أخذ موافقة الجمعية على ذلك.

ولفتت الشركة، إلى أن مجلس الادارة اعتمد توزيع 0.5 نصف ريال عن النصف الأول من عام 2020م وتم ايداع الأرباح في محافظ المساهمين في 20 أغسطس/ آب الماضي، ليكون إجمالي الأرباح الموصي بها عن نتائج العام 2020م نحو 124.54 مليون ريال.

ترشيحات:

أرباح "بدجت" ترتفع إلى 188 مليون ريال بعام 2020.. بعد نمو ملحوظ بالربع الرابع

شركة أبحاث ترفع مستهدف "بدجت" إلى 36.5 ريال وتوصي بـ"الحياد"

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق