الزراعي السعودي يلزم موظفيه ومراجعيه بتحميل تطبيق "توكلنا" للسماح بدخول مقراته

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أكد صندوق التنمية الزراعية أن تحميل وإبراز تطبيق "توكلنا" شرطًا لدخول المقر الرئيسي أو الفروع ومكاتب الخدمة حول المملكة لجميع الموظفين والمراجعين والزوار.

واشترط الصندوق، وفقا لبيان له، حجز موعد إلكتروني مسبق للزيارة بالنسبة للمراجعين، وذلك ابتداء من اليوم الخميس 4 فبراير/ شباط 2021م.

وأضح الصندوق الزراعي، أن هذا الإجراء الرسمي يأتي تماشيا مع إجراءات وزارة الصحة واتباعا للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من أجل ضمان صحة وسلامة الموظفين والعملاء على حد سواء.

وأكد الصندوق، أنه يعمل منذ بداية أزمة فيروس كورونا على توفير بيئة صحية آمنة، مع اتباع الإجراءات الوقائية المطبقة في مثل هذه الحالات، مثل قياس درجة حرارة الموظفين والعملاء والزوار قبل دخول الصندوق، وإلزام الجميع بارتداء الكمامات بشكل صحيح، مع التنبيه المستمر بالإجراءات الأخرى مثل تجنب المصافحة وغسل اليدين وتوفير المعقمات وتطبيق مسافات التباعد الاجتماعي وتمكين العمل عن بعد. إضافة إلى بث الرسائل الداخلية المستمرة لمنسوبي الصندوق من خلال الرسائل الصحية التوعوية.

ويمكن للعملاء والزوار حجز موعد مسبق لزيارة المقر الرئيسي أو الفروع ومكاتب الخدمة حول المملكة من خلال الموقع الإلكتروني، حيث يوفر الموقع العديد من الخدمات الإلكترونية، لحجز المواعيد أو الحصول على الإفادات أو التقديم على بعض المنتجات الائتمانية عن بُعد ومن دون الحاجة إلى مراجعة الصندوق.

يذكر أن "توكلنا" يعد التطبيق الرسمي المعتمد من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا، تم تطويره من قبل مركز المعلومات الوطني التابع للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا".

ونشرت إدارة تطبيق "توكلنا"، مساء الأربعاء، توضيحا حول سبب حدوث انقطاعات في الخدمة.

وبينت الإدارة، أن تطبيق "توكلنا" يواجه حاليا مشكلة تقنية مؤقتة تسببت بانقطاعات في الخدمة، ويعمل الفريق التقني بشكل متواصل على إيجاد حلول جذرية لهذه المشكلة، وسيتم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لأخذ ذلك بالاعتبار أثناء الأخذ بالإجراءات الاحترازية.

وطالبت إدارة التطبيق من الجميع متابعة حسابات تطبيق توكلنا في وسائل التواصل الاجتماعي؛ لمعرفة آخر التحديثات بهذا الخصوص.

ترشيحات:

الداخلية السعودية: 9 قرارات جديدة لمواجهة ارتفاع المنحنى الوبائي لفيروس كورونا

وزير سعودي: توفير لقاحات كورونا من مصادر مختلفة بكميات كبيرة خلال الفترة المقبلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق