التجارة السعودية: تطبيق "توكلنا" إلزامي لكافة الموظفين والمراجعين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: حثت وزارة التجارة كافة منسوبيها ومراجعيها الراغبين في زيارة مكاتبها وفروعها بجميع مناطق المملكة على التأكد من توفير تطبيق "توكلنا" لديهم حيث بات شرطاً إلزامياً للدخول لكافة الفروع لاستعراض الحالة الصحية لحاملي التطبيق ابتداءاً من الخميس 4 فبراير / شباط 2021.

وأوضحت الوزارة، في بيان أن هذه الخطوة تأتي حرصاً من الوزارة على صحة وسلامة الموظفين والعملاء وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس "كورونا".

وأشارت إلى أنه تحرص منذ بدء جائحة "كورونا" على توفير بيئة عمل صحية ملائمة للإجراءات الوقائية للتصدي لانتشار الفيروس من خلال قياس درجة الحرارة للموظفين والعملاء وإلزامهم بارتداء الكمامات وتجنب المصافحة والالتزام بمسافات التباعد وتوفير المنظفات والمعقمات وتمكين العمل عن بعد .

كما لفتت إلى أنها تواصل منذ بدء الجائحة بث رسائل صحية توعوية تهدف لرفع مستوى الوعي والثقافة الصحية لمنسوبيها ومراجعيها للقضاء على انتشار هذا الفيروس.

وقامت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" بإطلاق تطبيق "توكلنا"، لمساندة الجهود الحكومية لمواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، من خلال توضيح الحالة الصحية لمستخدم التطبيق.

ويقدم التطبيق معلومات لحظية ومباشرة عن عدد حالات اصابة كورونا بالمملكة، كما يساعد في الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه بالإصابة في حال ظهور أعراض كورونا على المستخدم.

ترشيحات:

الداخلية السعودية: 9 قرارات جديدة لمواجهة ارتفاع المنحنى الوبائي لفيروس كورونا

ولي العهد السعودي يوجه بإحالة المتورطين في حرائق الرياض للقضاء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق