21 فبراير.. حلواني إخوان توزع الأرباح النقدية لعام 2020..بعد موافقة المساهمين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة حلواني إخوان، في اجتماعها بتاريخ 3 فبراير/ شباط الجاري، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية للمساهمين عن العام المالي 2020م بواقع 1.5 ريال للسهم الواحد، وبنسبة 15% من رأس المال بمبلغ إجمالي 47.14 مليون ريال.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول" اليوم الخميس، إن أحقية التوزيعات للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأضافت حلواني إخوان، في بيانها، أنه سيتم صرف الأرباح بتاريخ 21 فبراير/ شباط 2021م، من خلال تحويلها للحسابات البنكية المربوطة بمحافظ المساهمين من خلال البنك السعودي الفرنسي، وفي حال عدم استلام الأرباح يمكن مراجعة أي فرع من فروع البنك السعودي الفرنسي.

وأقرت الجمعية بنود أخرى؛ أبرزها الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتعيين غسان بن أحمد عامودي عضواً (مستقل) بمجلس الإدارة ابتداءً من 17 يوليو/ تموز 2020 وحتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية للمجلس بتاريخ 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021م؛ بدلاً عن العضو المستقيل أحمد بن عبدالله خياط (مستقل).

وتمت الموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة، والموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت، وكذلك الموافقة على تعديل سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة.

وأوصى مجلس إدارة الشركة، في 28 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بتوزيع أرباح نقدية عن العام 2020م، بواقع 1.5 ريال لكل سهم، وزيادة رأس المال بنسبة 12.5%، عن طريق منح أسهم مجانية.

ترشيحات:

هيئة السوق السعودية توافق على زيادة رأسمال حلواني إخوان بأسهم منحة

5 عوامل تتحول بشركة حلواني إخوان للربحية خلال الربع الثالث

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق