"اتحاد الغرف الخليجية" يوقع مذكرة تفاهم مع أوزبكستان

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوحة – مباشر: وقع اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مذكرة تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة أوزبكستان الكترونيا؛ لتعزيز التعاون المشترك بين غرف التجارة الخليجية وغرفة أوزبكستان.

وحسب بيان لغرفة قطر، يأتي ذلك على هامش عقد منتدى التعاون بين اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، وغرفة تجارة وصناعة أوزبكستان، اليوم الأربعاء.

وناقش المنتدى سبل تعزيز التعاون بين غرف التجارة من الجانبين والتعريف بالخدمات التي يوفرها الجانبان، والتعرف على الفرص المتاحة للتعاون المستقبلي.

وقدمت غرفة تجارة وصناعة أوزبكستان عرضا تقديميا بعنوان غرفة تجارة وصناعة أوزبكستان والتعاون الدولي، بينما قدم اتحاد غرف التجارة بدول مجلس التعاون الخليجي عرضا عن نشأة الاتحاد وأهدافه ودوره والخدمات التي يقدمها لمجتمع الأعمال الخليجي.

ومن جهته، قال أدهم أكرموف رئيس غرفة تجارة وصناعة أوزبكستان، إن بلاده مستعدة لاستقبال وفود أصحاب الأعمال والمستثمرين الخليجيين، وكذلك لتطوير علاقات التعاون في كافة المجالات الاقتصادية والتجارية.

وأكد أن هذا المنتدى يوفر فرصة قيمة لتطوير العلاقات الخليجية الأوزبكية، وبحث مجالات التعاون بين رجال الأعمال الأوزبكيين ونظرائهم من دول مجلس التعاون الخليجي.

ترشيحات..

185 مليون ريال أرباح "فودافون قطر" خلال 2020

"المركزي القطري" يصدر أذون خزانة على 3 شرائح

"الأهلي القطري" يكلف بنوكاً لعقد اجتماعات تمهيداً لطرح سندات بـ300 مليون دولار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق