ابنة رجاء الجداوي تهنئ ملكة الأردن... "موقف لا ينسى"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قدّمت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التهنئة لملكة الأردن الملكة رانيا العبد الله، بمناسبة مولدها الخمسين، الذي وافق أمس الإثنين.

وكتبت أميرة، في حساب والدتها رجاء الجداوي، عبر "إنستغرام": "عيد ميلاد سعيد صاحبة الجلالة الملكة رانيا، ربنا يسعدك كما أسعدتِ أمي بكلماتك الرقيقة".

كانت روضة هندي، ابنة أميرة وحفيدة الجداوي، قد روت موقفاً حدث أمامها في وجود الملكة رانيا، حيث كتبت رضوى قبل وفاة جدتها، عبر "فايسبوك": "لن أنسى يوم كنا مسافرين، وقابلنا ملكة الأردن صدفة، وكنت صغيرة ولا أستوعب الموقف"، مضيفة: "عندما قابلت الملكة رانيا جدتي قالت لها إنها واحدة من أشد معجبيها".

وأضافت روضة: "الملكة رانيا قالت لي: يجب أن تفخري بجدتك"، ثم قالت روضة لجدتها عن هذه الواقعة: "ليس سهلاً ان تقول هذا الكلام ملكة، لكن المستحيل ألا أكون فخورة بك، وأن تكوني قدوتي، قلتها قبل ذلك، وأقولها ثانية: مثلك لا يأتي مرتين".


بالفيديو- الدكتور شوقي عازوري لـ"النهار": هكذا نحمي صحتنا النفسية من جحيم الفاجعة

لن نبقى مدمّرين... 

مرّ على فاجعة بيروت 3 أسابيع والجرح لم يلحم بعد. الوجع كبير لكنّنا لن نبقى مدمّرين. ننهض من قلب بيروت، في مبنى "النهار" الشاهد على انفجار المرفأ والذي لملم ركام مكاتبه سريعاً وعاد للحياة، لنقول أنّنا لن نموت، ولن ننكسر مجدّداً. أرواحنا متعبة، لكنّنا سنحاول حمايتها بالسبل المتاحة، لأنّ إرادة الحياة أقوى وأبقى من الدمار.  

الدكتور شوقي عازوري يتحدّث لـ"النهار" عن كيفية حماية صحتنا النفسية من جحيم الفاجعة. 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق