5 نجمات يظهرن بالشعر الكيرلى فى الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لجأت بعض نجمات الفن إلى اعتماد الشعر الكيرلى فى موسم هذا الصيف؛ ليتماشى مع البحر والأجواء الصيفية، ولتعتمد كل واحدة منهن الشعر الكيرلى على طريقتها الخاصة.

لجأت النجمة هند صبرى إلى تسريحة الشعر الكيرلى، على الرغم من أن قصة شعرها قصيرة، ولكن ذلك أعطى شعرها حجما وكثافة، وسألت هند متابعيها عن اللوك قائلة: "ما رأيكم؟ اترك شعرى كيرلى"، لتنهال عليها التعليقات المؤيدة اللوك الجديد، وكتبت لها الفنانة لطيفة: "قم"، وقالت لها مى كساب: "حلو جدا ما شاء الله"، وكتبت لها الفنانة آيتن عامر: " طبعا نعم".

كما لجأت كل من آيتن عامر ونسرين أمين وزينة وندى موسى إلى تسريحة الشعر الكيرلى أيضا، وشاركن متابعيهم بصور بالشعر الكيرلى أثناء استمتاعهن بإجازة المصيف، وخاصة أن اللوك ملائم للبحر والشاطئ.

وشاركت الفنانة هند صبرى فى فيلم "الفيل الأزرق2"، الذى حصد أغلب جوائز السينما العربية ACA برئاسة ماجد حسنى، والتى بلغت 15 جائزة، وعلقت الفنانة التونسية على هذه الجوائز قائلة: "أنا بشكر ACA على الجائزة، وبشكر الناس اللى صوتت ليا، كان نفسى نكون مع بعض ونتقابل وجها لوجه، ولكن للأسف الظروف الحالية خلتنا نقبل الجائزة من بعيد، ولكن أنا ممتنة جدا، وبشكر كل الناس اللى صوتت لدورى فى فيلم (الفيل الأزرق 2)، وأهنئ كل زميلاتى المرشحات؛ لأنهم كلهم يستاهلوا، وإن شاء الله السنة الجاية نكون مع بعض".

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق