تامر حسني عن نجاح "الفلوس": تخطى أفلام عالمية تامر حسني عن نجاح "الفلوس": تخطى أفلام عالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر حسني عن نجاح "الفلوس": تخطى أفلام عالمية تامر حسني عن نجاح "الفلوس": تخطى أفلام عالمية, اليوم السبت 25 يناير 2020 02:33 صباحاً

علق الفنان تامر حسني على ما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية، عن تخطي إيرادات فيلمه الجديد "الفلوس" حاجز الـ35 مليون جنيه في مصر، و230 مليون جنيه في مختلف البلدان العربية.

اقرأ أيضا: فيلم "الفلوس"... تامر حسني في فيلم جريمة

أعرب تامر عن سعادته البالغة بهذا الأمر، كاتبا عبر حسابه على Instagram: "الحمد لله فرحان جداً بتصدر فيلم الفلوس بالشكل دا في مصر والوطن العربي وتوزيعه عالمياً هذه الأيام، اللي مفرحني أكتر إن الفيلم نزل في أيام عادية مش موسم أفلام ولا أجازات بالعكس هو نزل مع فترة امتحانات وكان معاه أفلام عالمية زي فروزين ٢ وچومانچي للعالمي ذا روك".

تابع: "الحمد لله فيلم الفلوس تخطى كل الأفلام دي في مصر والوطن العربي وحقق رقم جديد في حياتي الفنية رغم إنه نوع جديد عليا وممكن يكون غير متوقع مني وكانت مجازفة كبيرة مني إني اعمل نوع زي دا وعارف إن في ناس كانت متوقعة إني اقدم نفس اللي قدمته قبل كدا بس أنا أكيد مش بكرر نفسي، وبحاول ديماً تطوير نفسي والتغيير مطلوب جداً لإن التكرار عمره قصير ولازم أحاول أخاطب كل الأذواق وأقدم مختلف الأشكال على مدار رحلتي في السينما".

اقرأ أيضا: فيلم "الفلوس"... مسرح مصر التاني

أضاف: "فرحان جداً إن فيلم الفلوس بيتوزع دلوقتي عالمياً من خلال شركة ceema entertainment اللي بتقدم افلامي للعالم بشكرهم جداً وإن إيراد فيلمي دولياً وهو فيلم عربي يوصل للرقم دا ويتوزع للعالم وسط الأفلام الأجنبية ويحقق إيرادات بهذا الحجم بصراحة شيء أكبر من أحلامي بس أنا بجتهد وربنا بيكرم على قد الاجتهاد الحمد لله".

"الفلوس" من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- بعد 37 عاما... عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الدعارة

صور وفيديو- غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد حفيدتها

المصدر
فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق