أحمد كشك سعيد بالمشاركة في حكاية "أمل حياتي" مع حنان مطاوع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبر الفنان أحمد كشك عن سعادته بالمشاركة في حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، والذي تقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع، مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير حلقات المسلسل بالكامل.

وقال كشك، إن العمل قدم السبت على شاشة قناة dmc، مؤكدًا أن حلقاته هي 14 حلقة مشوقة، متمنيًا أن يلقي العمل ككل ودوره إعجاب الجمهور.

وأكد أن أهم مفاجأة في المسلسل هو المخرج أحمد حسن، مشيرًا إلى أن دوره في المسلسل مفاجأًة وهو مختلف تماما ولم أقدمه من قبل، وهو ما جذبني إلى المشاركة في المسلسل.

حكاية "أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع بيومى فؤاد وسلوى عثمان ونور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن وإنتاج المتحدة للخدمات الاعلامية بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

"أمل حياتى" هى الحكاية الثالثة من مسلسل "إلا أنا" بعدما تم عرض أول حكايتين على قناة dmc وهما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، والاستعداد للرابعة بعنوان "أمر شخصى" بطولة شيري عادل، والخامسة "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، والسادسة "ضى القمر" بطولة كندة علوش.

على الجانب الآخر قال كشك، في تصريحاته، أنه يصور حاليًا مشاهده في الفيلم السينمائي "30 مارس"، أمام الفنان أحمد الفيشاوي وهو من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف حميد المدنى، ويشارك فيه كل من دينا الشربيني، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف

قد يهمك أيضا:

حنان مطاوع تستعد لتصوير "حكايتها" في المسلسل الدرامي "إلا أنا"

سلوى عثمان وحنان مطاوع وجهاً لوجه في حكاية أمل حياتي من مسلسل «إلا أنا»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق