رد غير متوقع من مدرب ليفربول بشأن من الأفضل "ميسي أم رونالدو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، يوغن كلوب، عن رأيه في نجوم كرة القدم ليونيل نيسي و كريستيانو رونالدو، وذلك من خلال رده على سؤال من الأفضل من وجهة نظرك، مجيباً بكل صراحة، "كريستيانو بلا شك".

وعلل أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم سبب اختياره لصاروخ ماديرا قائلا: "رغم أن رونالدو قد يعتزل قريبا ولكنه فاز بكل شيء، ألقاب مختلفة مع أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، كما حقق كأس الأمم الأوروبية ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال، وعلى الصعيد الفردي فاز بـ5 كرات ذهبية".

فاز رونالدو المتوج بـ 5 كرات ذهبية، ببطولات برفقة 4 أندية أوروبية في 4 دوريات مختلفة، حيث حقق لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات مع مانشستر يونايتد، والدوري الإسباني مرتين برفقة ريال مدريد، ولقبين للكالتشيو الإيطالي، وكأس السوبر البرتغالي برفقة سبورتينغ لشبونة، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

على مستوى أوروبا، فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات بواقع (4) مع ريال مدريد وبطولة برفقة المان يونايتد و4 ألقاب لكأس العالم للأندية. وأيضا بطولتي أمم أوروبا ودوري أمم أوروبا مع البرتغال.

أما ليونيل ميسي فلم يلعب سوى في الدوري الإسباني ولناد وحيد هو برشلونة، رغم أنه حقق 4 بطولات دوري أبطال أوروبا وفاز بـ 6 كرات ذهبية ولكنه لم يحقق شيئا مع منتخب بلاده. كما أورد موقع "سبوتنيك بالعربية".

وأضاف كلوب، "وبالنسبة لميسي فما زال أمامه الكثير، لأنه لم يحقق أي شيء مع منتخب بلاده... كما أنه لم يفز بشيء مهم بعد خروج تشافي وإنييستا من برشلونة... مع تقنية الفار لا أعتقد أنه يستطيع الفوز خارج الكامب نو".

واختتم المدرب الذي يعرف بصراحته الدائمة في كرة القدم، "الزمن يظهر الواقع وهو أن رونالدو هو الأفضل في العالم... ربما يكون ميسي الأفضل في برشلونة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق