استعدادات خاصة في الزمالك لموقعة بيراميدز في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استعدادات خاصة في الزمالك قبل لقاء بيراميدز بالدوري

باتريس كارتيرون يجهز الفهد الأسمر للمباراة.. والنادى يغلق ملف تجديد عقود اللاعبين مؤقتا

يواصل فريق الكرة الأول بالزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادا للقاء بيراميدز، والمقرر له بعد غد الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين، على ملعب الدفاع الجوي، في لقاء يدخله الفارس الأبيض بدوافع كبيرة من أجل إسقاط المنافس وذلك للحفاظ على آماله في حصد المركز الثاني هذا الموسم، لضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل. 

ومن المقرر أن تشهد مباراة الزمالك وبيراميدز، عودة محمود عبدالرازق شيكابالا للمشاركة في المباريات المحلية مرة أخري وذلك بعد رفع الإيقاف من عليه والذي استمر لثماني مباريات منذ السوبر المصري الأخير بالإمارات، والذي عوقب شيكابالا على اثره بعد أحداث الشغب التي شهدتها المباراة.

ووضع الجهاز الفني للفارس الأبيض برنامجا خاصا قويا بدنيا وفنيا لشيكابالا في الأيام الماضية، وذلك للدخول في حساباته الفنية بداية من لقاء بيراميدز حيث سيعتمد عليه كارتيرون من أجل تجهيزه بشكل تدريجي بالدوري وذلك لمباراتي نصف نهائي أفريقيا، خاصة وأن الفريق سيكون بحاجة لشيكابالا فنيا أمام فريق الرجاء المغربي والمقرران إقامتهما نهاية شهر سبتمبر الجاري في مباراة الذهاب بالمغرب، وبداية شهر أكتوبر المقبل في مباراة الإياب بالقاهرة.

في السياق ذاته طلب مسئولو الزمالك من شيكابالا التركيز في المستطيل الأخضر فقط في الفترة المقبلة وعدم الانسياق مع اي هجوم قد يتعرض له في الفترة المقبلة من جماهير الأحمر خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتجنب تعرضه لاي ايقاف اخر، خاصة وأن الزمالك في حاجه لخدماته ولخبراته داخل وخارج الملعب. 

ووفر الجهاز الإداري بالزمالك، تسجيلات لفريق بيراميدز، ووضعها على طاولة الفرنسي كارتيرون، وذلك لدراستها جيدا، على أن يقوم الخواجة الفرنسي بعقد جلسة فنية مع اللاعبين مساء غد الأربعاء، للحديث باستفاضة عن الفريق المنافس، مع تحديد أبرز نقاط قوته وضعفه والتي من شأنها أن تساعد على حسم نتيجة المباراة، كما حدث في لقاء الدور الأول الذي حسمه الزمالك بنتيجة 2-0 بأداء فني مميز.

ويدخل الفريق الأبيض معسكرا مغلقا غدًا الأربعاء، وذلك لفرض مزيدا من التركيز على اللاعبين، نظرا لأهمية المباراة، خاصة وأنها تعد أقوى مباريات الزمالك محليا في الدور الثاني، بعد الموقعة الأولى التي حسمها الزمالك بنتجة 3-1 على حساب الأهلي في القمة 120 في الأسابيع القليلة الماضية. 

وفي سياق آخر، قرر مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، غلق ملف تجديد عقود اللاعبين في الفترة المقبلة وذلك بشكل مؤقت، نظرا لأهمية المرحلة ولاقتراب موعد مباراة الرجاء المقرر لها يوم 25 من الشهر الجاري، على أن يتم فتح الملف بعد الانتهاء من بطولة أفريقيا، وستكون الأولوية في التجديد، ليوسف أوباما، مع الثلاثي الأجنبي المميز فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق