5 فوائد صحية لشرب ماء العسل الدافئ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

5 فوائد صحية لشرب ماء العسل الدافئ
يحتوى شرب ماء العسل الدافئ عندما يكون في الصباح أو قبل وقت النوم، على فوائد صحيفة عديدة، وفقا لما نشره موقع "Boldsky"، ، حيث أنه يمكن أن يعزز المناعه ويساعد في الحفاظ على الصحة بازالة السموم من الجسم، كما يساعد الفتيات فى علاج بشرتك من الداخل إلى الخارج.
وفيما يلي اليك بعض الفوائد الصحية لماء العسل: 
1. تحسين صحة الجهاز الهضمي يمكن أن يساعد كوب
من الماء الدافئ مع العسل في تحسين عملية الهضم لاحتوائة على مكونات مطهرة تخفف معدتك من ارتداد الحمض.
2. تخفيف الوزن يحتوي العسل على سكر طبيعي لا يسبب أي زيادة في الوزن، حيث تناول العسل بانتظام بالماء الدافئ يمكن أن يحد من تناول السعرات الحرارية ويساعدك أيضًا على فقدان الدهون بسهولة.
3. يعزز الجهاز المناعي يتميز عسل النحل الطبيعي بخصائص مذهلة لقتل البكتيريا تساعد على محاربة الجسيمات الغريبة. كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تعزز نظام المناعة.
4. علاج البرد والسعال يعد تناول كوب الماء الدافئ مع العسل بمثابة بناء درع واقٍ مضاد للبكتيريا والفيروسات، التي تسبب البرد والسعال.
5. يحسن نوعية النوم لتحسين جودة نومك، عليك بتناول ماء العسل لأنه يؤدي إلى إطلاق الجسم للسيروتونين، وهو ناقل عصبي يحسن حالتك المزاجية، ويقوم جسمك بتحويل السيروتونين إلى ميلاتونين، والذي ينظم طول ونوعية النوم
 

هذا الخبر منقول من : الوفد


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
أخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق