غدا.. بدء قبول طلبات راغبي العمل في 468 وظيفة بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، بقيادة إيمان السيد رئيس الإدارة المركزية مدير المديرية بالقليوبية، بدء قبول طلبات راغبي العمل في 468 فرصة عمل في 5 شركات، غدا الخميس، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب مجزية طبقا للخبرات المطلوبة لبعض المهن، تصل منها إلى 2000 جنيه.

وأكدت "السيد"، أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص المطلوبة تتمثل في 280 فرصة عمل بإحدى شركات الملابس الجاهزة على مهن عمال إنتاج، ومراقب جودة، وعاملات تشطيب، وعامل مكوي ذكور وإناث، مؤهل عالي ومتوسط وإعدادية، وتتراوح الأجور بين 1620 إلى 1980 جنيها.

وأوضحت مدير مديرية القوى العاملة بالقليوبية، أن المهن المطلوبة يجرى التأمين عليها اجتماعيًا، كما يتم متابعة التعيين مع الشركات طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا بفرص العمل التي جرى تعيينها.

واستطردت، أن الطلبات تقدم بدءا من غد الخميس حتى استيفاء العدد المطلوب، من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، ما عدا يومي الجمعة والسبت، إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية "بنها - كورنيش النيل - الفلل"، بجوار ديوان عام المحافظة، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل إقامة الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق