نائب محافظ الجيزة يعقد اجتماعا مع لجنة مراجعة تراخيص البناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقد ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة ورئيس اللجنه المشكله لمراجعه أعمال البناء للعقارات الجاري تنفيذها الصادر لها تراخيص سابقة، اليوم الأربعاء، أجتماعا مع أعضاء اللجنه لمناقشة ومراجعه أعمال البناء للعقارات الجاري تنفيذها والصادر لها تراخيص سابقه قبل قرار اللواء وزير التنمية المحلية رقم ٢١٨ / ٢٠٢٠ الخاص بأيقاف أعمال البناء للتأكد من مطابقتها للاشتراطات البنائية وكذلك حصر أعمال الترميم والتدعيم الجاري تنفيذها حاليا للعقارات بموجب تراخيص سابقه والتأكيد على مراجعه ملفات تراخيص الترميم الجديده للعقارات .

وحضر الاجتماع كل من ممثلي المنطقه المركزية العسكرية والرقابه الأدارية ومديرية الأمن والمستشار العسكري للمحافظة وجامعه القاهرة ونقابه المهندسين وجهاز التفتيش الفني أعمال البناء التابع لوزاره الأسكان ومديرية الأسكان بالمحافظة وأداره التخطيط العمراني والمكتب الهندسي بالمحافظة ومديري الأدارات الهندسية بأحياء المحافظة.

وشدد الشهابي، على اتخاذ كافة الإجراءات مع اى مخالفة وعدم التهاون في ازالتها، وسرعة مراجعة كافة البيانات الخاصة بكافة العقارات سريعا.

كما نبه على عدم السماح بأي نوع من أنواع المخالفات وأن يتم تطبيق القانون بكل حسم وحزم على المخالفين حرصا على حقوق الدوله وحقوق المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق