متحدث الصحة السعودية يحذر من استهتار الشباب بفيروس كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متحدث الصحة السعودية يحذر من استهتار الشباب بفيروس كورونا, اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 02:00 صباحاً

محمد حسين الاثنين,31 آب (اغسطس) 2020 - 07:42

حذر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية الدكتور محمد العبدالعالي من استهتار فئة الشباب بفيروس كورونا المستجد.

استهتار الشباب بفيروس كورونا

حيث أكد متحدث الصحة أن نصف الحالات التي تُرصد حاليًا بالرغم من الانخفاض، ارتبطت بعدم التزام البعض من فئة الشباب بالإجراءات الوقائية.

حيث أشار إلى تسجيل 910 حالات جديدة لفيروس كورونا الجديد (COVID -19) ليصبح إجمالي عدد الحالات المؤكدة في المملكة (314821) حالة، من بينها (21284) حالة نشطة لاتزال تتلقى الرعاية الطبية، ومعظمهم حالتهم الصحية مطمئنة، منها (1545) حالة حرجة.

عودة الرحلات الدولية

فيما أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي إن عودة الرحلات الدولية أصبحت قيد الدراسة من قبل الجهات المعنية.

مضيفا أن الجهات المعنية تراقب الوضع الصحي في مدن ومحافظات المملكة منذ انتشار جائحة كورونا وذلك من أجل سلامة جميع أفراد المجتمع.

وجدّد متحدث الصحة التوصية لكل مَنْ لديه أعراض التوجه لعيادات تطمن التي هيأتها (الصحة) لخدمة مَنْ يشعر بأعراض فيروس (كورونا) المستجد، ، أو مراكز تأكد التي خصّصتها الصحة لخدمة الذين لا يشكون أعراضًا، أو لديهم أعراض خفيفة، ويظنون أنه حدثت لهم مخالطة لشخص مصاب وذلك بحجز موعد من خلال تطبيق (صحتي)، أو الاتصال برقم مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، الذي أصبح الآن أقرب إلى الجميع من ذي قبل، بحيث يمكن الاستفادة من خدماته التفاعلية، من خلال تطبيق (واتس آب) عبر رقم 920005937.  

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق