أول ظهور للفنانة فخرية خميس بعد إصابتها بالسرطان وكورونا.. شاهد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الوكيل الاخباري - بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا إلى جانب مرض السرطان ظهرت الفنانة العمانية فخرية خميس للمرة الأولى أمام متابعيها من خلال فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

اضافة اعلان

وتبين أنها نشرته قبل هذا على حسابها الخاص مع التعليق: "أرقد حالياً في المستشفى السلطاني قسم العزل. شكراً لكل من تواصل معي في ميزان حسناتكم. لا أستطيع الرد ما أمسك التلفون على طول صعب والله يرهقني الرد على الواتساب. شكراً لتواصلكم مع الاهل هم أولى بتوصيل المعلومة الصحيحة من غير قصور على الباقي".

 

وبدت عليها في المقطع علامات التعب الشديد حيث ألقت التحية على متابعيها وتحدثت إليهم بصعوبة ظاهرة. وتقدمت بالشكر من كل من تمنى لها الشفاء وسأل عن أحوالها. وقالت إنه تم نقلها إلى المستشفى وإنها تعاني من التهابات في الصدر.

واضافت أن الأطباء فضلوا تأجيل العلاج الكيميائي إلى ما بعد أسبوع بسبب معاناتها من التهاب في الصدر وخشية أن يتأثر جهازها المناعي. وتفاعل معها على إثر هذا عدد كبير من المتابعين حيث شاهد المقطع أكثر من 141 ألف متابع. وتمنى لها الجميع الشفاء العاجل معبرين عن تعاطفهم الشديد معها.


ويشار إلى أنها فاجأت قبل هذا الجمهور بإعلان تشخيص إصابتها بمرض السرطان ثم التقاطها عدوى فيروس كورونا المستجد. وهو ما أشارت إليه من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات.

 

View this post on Instagram

لها

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق